ريال مدريد قد يواجه خيتافي بـ12 لاعبًا فقط من الفريق الأول - El botola - البطولة

فيدي فالفيردي يقوم بتمرينات تأهيلية

ريال مدريد قد يواجه خيتافي بـ12 لاعبًا فقط من الفريق الأول

ف.ع (البطولة)
07 فبراير 2021على الساعة23:25

تمكنت الإصابات من قوام فريق ، وباتت تعرقل فرص "اللوس بلانكوس" هذا الموسم، والتي تعتبر صعبة ومعقدة في الأساس؛ نتيجة إبداع الجار والمنافس


وجاءت عملية المُدافع "" يوم السبت، بمثابة الضربة الأخيرة، التي وجهت إلى المدرب "" هذا الموسم، حيث انضم القائد إلى قائمة طويلة من المصابين.


وشملت قائمة إصابات ريال مدريد "، ورودريجو جويس ، و ، و" كأحدث الأسماء التي تبتعد لفترات ليست بالقصيرة عن الملاعب، وقد تلحق بمباريات النادي في أوقات متفاوتة على مدار شهر إلى شهر ونصف.


وكما لو أن غياب هؤلاء اللاعبين لم يكن كافياً بالفعل، فقد حامت الشكوك حول قدرة المُدافعين "" و"" في اللحاق بمواجهة خيتافي، يوم الثلاثاء.

ويفتقد ريال مدريد حاليًا، تسعة لاعبين دفعة واحدة؛ بسبب الإصابة، وهو ما يجعل هناك احتمالاً لدخول مباراة خيتافي بـ12 لاعبًا فقط من الفريق الأول، بعدما تزامنت تلك الإصابات، مع إيقاف لاعب خط الوسط "توني كروس".


وتعرض النادي الملكي إلى 38 إصابة هذا الموسم، حيث كان ريال مدريد هو أكثر الأندية التي شعرت بمدى أهمية الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم، حيث كثرت إصابات الشد والتمزقات العضلية داخل حصص تدريبات الميرنجي منذ انطلاقة "الموسم الاستثنائي" في كرة القدم العالمية.

أخبار ذات صلة