بعد أن انفردت "البطولة" سابقاً بخبر انضمامه لتداريب الرجاء قادما من إسبانيا.. يوسف الغربي ثالث لاعب يوقع لـ"بطل المغرب" هذا اليوم - El botola - البطولة

صورة مركبة

بعد أن انفردت "البطولة" سابقاً بخبر انضمامه لتداريب الرجاء قادما من إسبانيا.. يوسف الغربي ثالث لاعب يوقع لـ"بطل المغرب" هذا اليوم

م.ذ (البطولة)
05 فبراير 2021على الساعة16:35

انضم اللاعب يوسف الغربي إلى صفوف الرجاء الرياضي، بعد خضوعه لفترة اختبار داخل النادي الأخضر، انطلاقاً من الأسبوع الماضي، تحت أنظار الطاقم الفني بقيادة المدرب جمال السلامي، كما انفردت "البطولة" بذلك في حينه.

وأكَّدت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن متوسط الميدان القادم من دوري "الهواة" الإسباني قد وقَّع بشكل رسمي في كشوفات "النسور الخضر"، عقب اقتناع الإدارة الفنية للنادي بمؤهلاته وإمكانياته.


وشارك اللاعب سالف الذِّكر في المقابلة الودية للرجاء أمام سريع واد زم، الأسبوع الفارط، حيث حلَّ كبديل للعميد محسن متولي في الدقيقة الـ85'، ضمن المواجهة التي أُجريت على أرضية مركب "الوازيس".


وينتهي الميركاتو الشتوي الحالي بالمغرب مع حلول أولى ساعات يوم غد السبت، بعدما انطلق في الـ20 من شهر يناير الماضي.


وحسم نادي العاصمة الاقتصادية هذا اليوم ثلاث صفقات بضمِّه لكل من بدر بولهرود والبوركينابي واتارا صومايلا، وقد أشارت "البطولة" إلى ذلك في موادٍ سابقة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة