بعد حالتي طرد وخسارة بتسعة أهداف .. ساوثامبتون يطالب بحجب "مايك دين" عن مبارياته - El botola - البطولة

حكم مباراة ساوثامبتون ضد مانشستر يونايتد مايك دين

بعد حالتي طرد وخسارة بتسعة أهداف .. ساوثامبتون يطالب بحجب "مايك دين" عن مبارياته

ف.ع (البطولة)
03 فبراير 2021على الساعة12:40

ورد أن فريق قدم طلبًا خاصًا، إلى رابطة، باستبعاد الحكم "مايك دين" من إدارة مبارياته مستقبلاً، بعد تعثره "المُذل" أمام فريق بتسعة أهداف دون رد.


وتولى الحكم المُخضرم "مايك دين" مسؤولية مباراة القديسين في أولد ترافورد، ولكنها كانت مباراة غريبة الأطوار، عرفت أسرع حالات الطرد في المسابقة، قبل مرور أول ثلاث دقائق، ليُكمل الضيوف المباراة منقوصين من لاعبهم "ألكسندر جانكيويتس".


وعلى الرغم من عدم وجود شكاوى حول هذا الحادث، لوضوح تدخل صاحب الـ18 عامًا "المؤذي" على فخذ "سكوت ماكتومناي"، إلا أن تعامل دين مع باقي المباراة كان "ظالمًا" في وجهة نظر الفريق الجنوبي.

وتمثل اعتراضهم الأكبر، على احتساب الحكم لركلة جزاء في الشوط الثاني، بعد أن سقط مهاجم مانشستر يونايتد "أنتوني مارسيال"، داخل منطقة الجزاء تحت ضغط من مدافع ساوثامبتون "يان بيدنارك".


وبعد استشارة حكم الفيديو المساعد، أشهر "مايك دين" البطاقة الحمراء في وجه المُدافع البولندي، بداعي حجب فرصة "سانحة" لتهديف، وتم تأييد قرار احتساب ركلة الجزاء.


ولم يكن القرار ليغير النتيجة بشكل كبير، بالنظر إلى أن ساوثهامبتون كان متأخراً بستة أهداف بالفعل، لكن ربما أجبرهم على استقبال ثلاثة أهداف أخرى.


وأوضح مسؤولو ساوثامبتون في طلبهم أن القانون تم تعديله، ولم يكن من الضروري إشهار بطاقة حمراء مباشرة، في حالة احتساب ركلة جزاء، والاكتفاء ببطاقة صفراء فقط، لذلك طالبوا بعدم وضع الحكم في طريقهم مرة أخرى، كما فعلوا مع حكم مباراتهم ضد أستون فيلا "جوناثان موس".

أخبار ذات صلة