خاص/ الوداد والفتح ينخرطان في مفاوضات متقدمة لنقل رضى الجعدي إلى "القلعة الحمراء" - البطولة

خاص/ الوداد والفتح ينخرطان في مفاوضات متقدمة لنقل رضى الجعدي إلى "القلعة الحمراء"

أيوب رفيق (البطولة)
29 يناير 2021 على الساعة 17:15

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن نادييْ و ينخرطان في مفاوضات بشأن اللاعب ، متوسط ميدان الفريق الرباطي، بهدف نقله إلى "القلعة الحمراء" في الميركاتو الشتوي الجاري، الذي لازال ممتداً إلى غاية الـ5 من شهر فبراير المقبل.


وأوردت ذات المصادر أن المحادثات بين النادييْن المُمارسيْن في "إنوي" بلغت مراحل مُتقدِّمة، حيث يمضيان في اتجاه الاتفاق على كافة التفاصيل المرتبطة بالصَّفقة الخاصة بصاحب الـ25 سنة.


ويشغل جعدي مركز متوسط الميدان، وينهض بأدوار دفاعية كما هجومية، وقد انضم إلى فريق العاصمة الإدارية صيف سنة 2019 قادماً من الروماني الذي جاوره لستة أشهر.


ويتوخَّى الوداد من هذه الصّفقة توسيع دائرة خياراته في وسط الميدان وتعزيز ترسانته البشرية، تحت قيادة التونسي فوزي البنزرتي، إذ يُنافس الفريق على عدة واجهات أبرزها والبطولة الاحترافية "إنوي".


ويحظى اللاعب الذي حمل قميص مجموعة من الأندية البلجيكية مثل روايال أنتويرب بمكان أساسي في كتيبة المدرب مصطفى الخلفي، كما كان عنصرا رسمياً في حسابات المدرب السابق للفتح، وليد الركراكي.


تجدر الإشارة إلى أن جعدي يتواجد حالياً رفقة بالكاميرون، الذي يُشارك في "طوطال الكاميرون 2020"، وشارك اللاعب كأساسي في المباراة الأخيرة امام المنتخب الأوغندي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة