كراوش ينصح هاري كين: "الفوز بلقب مع توتنهام أفضل 10 مرات من الفوز به مع ريال مدريد!" - El botola - البطولة

كراوش ينصح هاري كين: "الفوز بلقب مع توتنهام أفضل 10 مرات من الفوز به مع ريال مدريد!"

عماد وهبي (البطولة)
28 يناير 2021على الساعة12:12

نصح المهاجم الإنجليزي السابق، بيتر كراوش، مواطنه بالبقاء في صفوف ، وعدم الانتقال إلى ، في حال توصله بعرض من النادي الإسباني، علما أن الفريق الإنجليزي لم يحقق أي لقب منذ 2008، عندما فاز بكأس الرابطة الإنجليزية، في حين لم يحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 1961، حيث يملك لقبين من الدوري في تاريخه.


ويرتبط إسم كين، في الكثير من الأوقات بالرحيل عن "السبيرز"، إلا أن البالغ 27 عاما، لم يقرر بعد تغيير الأجواء، كما أن كراوش نصحه بالفوز بالألقاب مع توتنهام: "إذا فزت بشيء مع توتنهام، فهذا أفضل 10 مرات من الذهاب إلى ريال مدريد والفوز بشيء ما هناك".

وأضاف: "إنه لاعب من المستوى العالي، ويستحق الأفضل لذلك لا يمكن لأحد أن يلومه إذا أراد الرحيل. لكنني أشعر أنه إذا كانت لديه فرصة للفوز بلقب مع توتنهام، فإن ذلك يعني أكثر بكثير من الفوز بدوري في بلد آخر على سبيل المثال. من ناحية أخرى، في توتنهام، إذا فاز بشيء ما، فسيبنون له تمثالًا، أليس كذلك؟".


أخيرًا، يتذكر كراوتش كيف جاء كين إلى الفريق ومدى تحسنه في السنوات الأخيرة: "كان من الرائع رؤيته يتطور. كنت في توتنهام عندما جاء طفلاً وتدرب معنا. لن أقول أنه ظهر من العدم وصرخنا جميعًا، لكنه دائمًا ما كان يسجل هدفًا في التدريبات. يستخدم كلتا قدميه... كما أنه يقوم بتمريرات سريعة جدًا لسون... ويواصل تسجيل الأهداف كما هو الحال دائمًا. من دون شك، إنه أحد أفضل المهاجمين في أوروبا".

تجدر الإشارة، إلى أن هاري كين، خريج أكاديمية نادي توتنهام، وقد جاور العديد من الأندية على سبيل الإعارة، كان آخرها ليستر سيتي، قبل الانضمام للفريق الأول لـ"السبيرز" في صيف 2013.

أخبار ذات صلة