الأهلي يطالب الاتحاد المصري بـ"التحقيق" في الأخطاء التحكيمية - البطولة

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بـ"التحقيق" في الأخطاء التحكيمية

وكالات: د.ب.أ
28 يناير 2021 على الساعة 11:16

طالبت إدارة النادي ، الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتحقيق في تكرار الأخطاء التحكيمية خلال مواجهات الفريق في بطولة ، حيث واجه الفريق أول أمس خصمه في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات المرحلة العاشرة من المسابقة.


وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أمس الأربعاء، أن إدارة الأهلي أرسلت خطابا لاتحاد الكرة تطالب فيه بالتحقيق فيما وصفته بأخطاء قانونية من الحكام، والتي تسببت في خسارة الفريق لست نقاط في تسع مباريات.


وأوضح الموقع الرسمي أن الإدارة طالبت بالتحقيق في اختيار حكم مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة، حيث ذكرت في خطابها بأن الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء كما ألغى هدفا صحيحا للأهلي.


وتابع النادي أن الخطاب تضمن المطالبة بعدم تكرار الأخطاء، سواء من حكام الساحة أو من حكام تقنية الفيديو المساعد "فار".


وذكر الأهلي في بيانه: "رغم خطاب النادي لاتحاد الكرة يوم 18 من الشهر الجاري، إلا أن أخطاء الحكام الفجة بحق فريق الأهلي ما زالت تتكرر، بداية من مباراة مصر المقاصة بإلغاء هدف صحيح لمحمد شريف، ثم عدم احتساب هدف صحيح للاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا في مباراة سيراميكا كليوباترا، وإلغاء هدف صحيح لأيمن أشرف في مباراة البنك الأهلي، ثم عدم احتساب ثلاث ركلات جزاء صحيحة للفريق في مباريات وادي دجلة والبنك الأهلي والمقاولون العرب".


واختتم: "كان آخر الأخطاء التحكيمية الفجة ما جرى في المباراة أمام بيراميدز بإلغاء الحكم هدف صحيح لمهاجم الفريق والتر بواليا، بعد تجاهله احتساب ركلة جزاء صحيحة لمهاجم الفريق محمد شريف".


ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني، والذي لديه مباراة مؤجلة بدوره.

أخبار ذات صلة