موسيماني: "أداء الأهلي حاليًا يشبه أداء ليفربول" - البطولة

موسيماني: "أداء الأهلي حاليًا يشبه أداء ليفربول"

ف.ع (البطولة)
26 يناير 2021 على الساعة 20:59

شبّه مدرب النادي المصري "" أداء فريقه "السلبي"  على المرمى حاليًا، بأداء نادي الإنجليزي، والذي يُعاني هو الآخر من تراجع في مستوى خط هجومه، بتسجيل هدفين فقط في آخر خمس مباريات بالدوري الإنجليزي.


وفشل الأهلي في هز شباك نادي بيراميدز، ليُسقط النقطة السادسة من رصيده هذا الموسم، بعد ثلاثة تعادلات في الدوري المصري، خلال التسع جولات الأولى.


ورغم محاولات المارد الأحمر خلال آخر ربع ساعة من مواجهة بيراميدز، إلا أن حامل اللقب لم يسجل في شباك حارس مرماه السابق "شريف إكرامي".


وصرح مدرب المارد الأحمر عقب اللقاء قائلاً: "الأهلي أصبح مثل ليفربول في الفترة الأخيرة، يمتلك النجوم، ولكن يهدر الكثير من الفرص، ولكنني سعيد بأداء اللاعبين، تنقصنا بعض الأمور سوف نكملها في المباريات القادمة".


وبشأن بعض الحالات التحكيمية خلال المباراة، قال موسيماني: "لن أعلق على قرارات التحكيم أترك ذلك للجمهور والاستوديوهات التحليلية، أقول للاعبين استغلوا فرصكم ولا تنظروا للحكام".


ثم تطرق للحديث عن كأس العالم للأندية، وقال: "لدينا بطولة عالمية خلال أيام، سوف نضع كل تركيزنا عليها، يجب تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة، ومنها الفشل في تسجيل الأهداف الليلة".

أخبار ذات صلة