ميلان يتوصل لاتفاق مع برشلونة لضم "جونيور فيربو" - El botola - البطولة

ميلان يتوصل لاتفاق مع برشلونة لضم "جونيور فيربو"

ف.ع (البطولة)
25 يناير 2021على الساعة19:57

يُجري محاولة أخيرة للتعاقد مع ظهير "" قبل غلق سوق الانتقالات الشتوي الجاري.


وذكرت قناة "ميدياسيت" أن "الروسونيري" يبذل قصارى جهده للتوقيع، مع لاعب يخلق المنافسة للظهير الأيسر الأساسي "ثيو هيرنانديز"، وسيجرون محاولة أخيرة للحصول على منبوذ المدرب "رونالد كومان".


وذهب التقرير إلى ما هو أبعد من ذلك، حيث أكد وجود اتفاقاً مع إدارة فريق برشلونة، على عقد إعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم، مقابل 20 مليون يورو، وهو مبلغ تجتاجه إدارة "البلاوجرانا" لتجاوز أزمتها المادية.


وتتبقى فقط على الصفقة، قدرة إدارة ميلان على إقناع المدافع البالغ من العمر 24 عامًا، حيث يرغب "جونيور فيربو" في مواصلة التحدي بقميص الفريق الكتلوني، ولكنه حصل على مُهلة لمدة يومين من أجل الرد على عرض الفريق اللومباردي.


وأصبح جونيور فيربو مؤخرًا أبًا للمرة الثانية، ويقال إنه لا يريد مغادرة البطولة الإسبانية، حيث يبلغ ابنه بالكاد شهرًا، وقد يدفع هذا السبب المُدافع "الأعسر" للبقاء في كتلونيا حتى الصيف القادم، على الرغم من أن الخروج في يناير لا يزال ممكنًا.


وبالكاد ظهر لاعب ريال بيتيس السابق تحت قيادة "رونالد كومان" هذا الموسم، حتى أن المدرب الهولندي يشرك أحيانًا الظهير الأيمن "سيرجينو ديست" في مركز الظهير الأيسر.

أخبار ذات صلة