إبراهيموفيتش يرد على 'استفزازات' زاباتا بطريقته: "سجلتُ أهدافًا أكثر من المباريات التي لعبتها في مسيرتك كاملة" - El botola - البطولة

إبراهيموفيتش يرد على 'استفزازات' زاباتا بطريقته: "سجلتُ أهدافًا أكثر من المباريات التي لعبتها في مسيرتك كاملة"

جمال ملكي (البطولة)
24 يناير 2021على الساعة17:30

شهدت مباراة وضيفه ، التي انتهت بسقوط المتصدر على ملعب "سان سيرو" (0-3)، "شجارا لفظيا" وكلمات "استفزازية"، بين النجم السويدي ، والمهاجم الكولومبي .


وفشل زلاتان في إيجاد طريق الشباك أمام أتالانتا، كما أنه ظل عاجزا عن منع الفريق الضيف من تحقيق الانتصار، إلا أن كلماته "الاستفزازية" كانت حاضرة، ورد بطريقته على زاباتا، الذي حاول "السخرية" من البالغ 39 عاما.


وطالب لاعبو ميلان بركلة جزاء، في الشوط الثاني حين كان أتالانتا يتقدم بثلاثية نظيفة، إلا أن الحكم "ماوريزيو ماريانا" أمر بمواصلة اللعب، ليتوجه زاباتا نحو إبراهيموفيتش، وقال له: "هل تريد الحصول على ركلة الجزاء رقم 13؟"، في إشارة إلى أن النجم السويدي سجل جميع أهدافه من ركلات الجزاء.


ولم يتردد زلاتان في الرد على زاباتا، وقال له: "لقد سجلت أهدافًا أكثر من المباريات التي لعبتها في مسيرتك الكروية"، علما أن لاعب برشلونة السابق، سجل 480 هدفا في مسيرته، بينما لعب زاباتا (29 سنة) 334 مباراة، سجل فيها 129 هدفا.


تجدر الإشارة، إلى أن ميلان لازال يتصدر ترتيب ""، برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن مطارده ، الذي تعثر بدوره يوم أمس، وتعادل أمام (41 نقطة) بدون أهداف (0-0).

أخبار ذات صلة