بعد إصابة بيروتي "الخطيرة".. فنربخشة يؤكد: "إنه أول رياضي يتعرض لها.. فقط حوادث السير هي من تتسبب في هذا النوع من الإصابات!" - El botola - البطولة

بعد إصابة بيروتي "الخطيرة".. فنربخشة يؤكد: "إنه أول رياضي يتعرض لها.. فقط حوادث السير هي من تتسبب في هذا النوع من الإصابات!"

جمال ملكي (البطولة)
23 يناير 2021على الساعة13:33

تعرض لاعب التركي، الأرجنتيني ، لإصابة خطيرة، وحسب تصريح المدير الرياضي للفريق، فإنه أول رياضي يتعرض لهذا النوع من الإصابات، التي غالبا يكون ضحيتها أشخاص يتعرضون لحوادث السير.


وأصيب البالغ 32 عاما، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بضيفه وانتهى بهزيمة أصحاب الأرض (3-4) في ، أواخر شهر نونبر الماضي، ومنذ ذلك الحين غاب اللاعب عن مباريات فريقه، قبل أن يخضع لفحوصات جديدة، أكدت حاجته لعملية جراحية، وبالتالي انتهاء موسمه الكروي.


وأدلى "إمري بيلوز أوغلو"، المدير الرياضي لفترخشة، بتصريحات عن الحالة الصحية لبيروتي وقال: "هناك تمزق شبه كامل للأربطة في ركبة بيروتي. إنه بحاجة لعملية جراحية. أظهر بيروتي ما يمكنه فعله في المباريات الأولى. لسوء الحظ، تسير الأمور بالطريقة التي لا يريدها هو ولا نحن. سأشرح لكم خطورة الإصابة التي تعرض لها بيروتي: هناك 8 حالات (مشابهة لإصابة بيروتي) في العالم، و 7 منها في حوادث سير. هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها رياضي لهذه الإصابة. بعد الجراحة، يبدو أن الفترة التي سيقضيها خارج الملعب تتراوح ما بين 3 و 8 أشهر".


وانضم بيروتي لفنربخشة في صفقة انتقال حر، قادما من ، إلا أن الاتفاق بين الطرفين، كان يقضي بدفع الفريق الإيطالي راتب اللاعب، في حال عدم خوضه عددا محددا من المباريات، وبالتالي فإن "الذئاب" هم من سيتكلفون الآن براتبه خلال فترة غيابه عن الملاعب، وفق ما أكد المدير الرياضي للنادي التركي.


وجراء هذه الإصابة، فإن فنربخشة لم يغلق الباب، أمام إمكانية فسخ عقد بيروتي، الذي يمتد لغاية 30 يونيو 2022، وقال "إمري" عن ذلك: "لا يمكننا أن نجزم بأنه سيغادر. لا نريد أن يشعر اللاعب بأنه عديم الفائدة. أعتقد أننا سنجد حلًا وسطًا بطريقة ما. علينا اتخاذ قرار. عدد اللاعبين الأجانب يفوق ما هو مسموح به. ستكون هناك قرارات يتعين علينا اتخاذها".


تجدر الإشارة، إلى أن دييغو بيروتي، جاور العديد من الأندية، من بينها بوكا جونيورز الأرجنتيني، بالإضافة إلى إشبيلية، ثم جنوى وروما الإيطاليين.

أخبار ذات صلة