بعد شكواه من "نسخ ولصق" رسمته على حافلة "الماط".. الرّسام الإسباني "سورو" يؤكد: "أحد المعجبين المغاربة بتطوان هو من حذّرني باللغة الإنجليزية!" - El botola - البطولة

بعد شكواه من "نسخ ولصق" رسمته على حافلة "الماط".. الرّسام الإسباني "سورو" يؤكد: "أحد المعجبين المغاربة بتطوان هو من حذّرني باللغة الإنجليزية!"

ج. ف (البطولة)
22 يناير 2021على الساعة13:45

أوضح الرّسام الإسباني، ميكيل سورو، أنه تلقى "تنبيهاً" من أحد مشجعي حول "نسخ ولصق" إحدى إبداعته الفنية، وبالتحديد رسمته الشهيرة للقائد السابق لنادي، تشابي برييتو، ووضعها على حافلة النادي الممارس ضمن "".


وكتب سورو في تغريدة على تويتر: "لقد فاز هذا التصميم بمسابقة نادي المغرب أتلتيك تطوان. هل ترى أيضًا شيئًا غريبًا (في الصورة)؟".

واعترف الرّسام أنه أُبلغ بـ"نسخ ولصق" إبداعه الفني لـ"برييتو" على حافلة "الماط" من طرف أحد متابعيه المغاربة، وقال عن ذلك: "هذا هو الشيء الأكثر غرابة، أن أحد المعجبين المغاربة بتطوان حذّرني من الأمر باللغة الإنجليزية!".

ويرى سورو أنه لن يحصل على شيء "له قيمة" من خلال متابعة الموضوع في القضاء، مؤكداً أنه عانى من حالات مماثلة لسرقة "رسوماته" في بلباو، كولومبيا ومناطق مختلفة من العالم، غير أنه نادى هذه المرة لإيصال صوته إلى الفريق المغربي، ومطالبته بتغيير الفائز في مسابقة اختيار الفائز بتصميم "شعار حافلة" النادي التطواني.


واختتم الرّسام الإسباني حديثه لصحيفة "آس" الإسبانية قائلاً: "الشخص الذي يتعين عليه التنديد بما حدث هو الرجل الذي احتل المركز الثاني في مسابقة اختيار شعار حافلة المغرب التطواني".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة