المغرب التطواني يدرس سِيَرَ المرشحين لخلافة ماكيدا ويستعد للحسم في هوية المدرب الجديد - El botola - البطولة

المغرب التطواني يدرس سِيَرَ المرشحين لخلافة ماكيدا ويستعد للحسم في هوية المدرب الجديد

أيوب رفيق (البطولة)
01 يناير 2021على الساعة17:00

يستعد نادي المغرب التطواني للحسم في هوية مدرب جديد يخلف الإسباني خوسيه ماكيدا، في غضون الأيام القليلة القادمة، قبل استئناف منافسات البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، التي يحتل فيها "الماط" المركز التاسع برصيد ست نقاط من خمس مباريات خاضها هذا الموسم في المسابقة.


وأوردت مصادر خاصة لـ"البطولة" من داخل ممثل "الحمامة البيضاء"، أن المكتب المسيِّر للنادي توصَّل بمجموعة من السِّيّر الذاتية لعدة مدربين يعكف حالياً على دراستها، مُسجِّلاً أن الإعلان عن مدير فني جديد سيتم في أقرب الآجال، بغرض استئناف الاستعدادات للاستحقاقات القادمة بعد أن تنتهي فترة الإجازة التي يحظى بها اللاعبون ومدتها عشرة أيام.

ذات المصادر، أشارت إلى أن النادي سيُراعي في "بروفايل" المدرب الجديد مجموعة من المرتكزات، على رأسها الجانب المادي وكذلك التقني، فضلاً عن تفاصيل العقد الذي سيربط بين الطرفيْن، والذي من المُرجَّح ألا يتجاوز موسماً ونصف كأقصى حد.


ونجح رِفاق الظهير الأيسر حمزة الموساوي في اقتناص بطاقة العبور إلى ثمن نهائي كأس العرش، أول أمس الأربعاء، إثر انتصارهم بركلات الترجيح على الفتح الرياضي، بعد انتهاء الوقتيْن الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة".


وقاد "إبن الدار" الإطار جمال الدريدب الفريق التطواني بعد الانفصال عن الإسباني ماكيدا، وأفلح في مهمته لحدود الآن رفقة المجموعة، علماً أنه أشرف على هذه الأخيرة لعدة مباريات كذلك في الموسم الكروي المنصرم.

أخبار ذات صلة