صحيفة "آس" تصف تحول توريس بـ"الوحشي".. "من الملقب بالطفل إلى هالك"! - El botola - البطولة

صحيفة "آس" تصف تحول توريس بـ"الوحشي".. "من الملقب بالطفل إلى هالك"!

البطولة - متابعة (وكالات)
21 يناير 2021على الساعة08:14

أعلن النجم الإسباني السابق فرناندو توريس عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، أنه أصبح سفير العلامة التجارية الرسمي لـ"AW8" في جنوب شرق آسيا.


ونشر توريس الملقب بـ"النينو - El Niño"، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، للإعلان عن أنه أصبح سفير العلامة التجارية الرسمي لـ"AW8"، ويظهر فيه نجم السابق بصورة مختلفة، عريض المنكبين ويمتلك قوة عضلية كبيرة، نتيجة ممارسة الرياضة في الصالة، بالإضافة إلى العديد من الوشوم.

وفاجأ توريس متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، بمظهره الجديد وبنيانه الجسدي، حتى أن بعضهم  لم يصدقوا بأن هذا هو نفس الشخص الذي كان يلقب بـ "الطفل" عندما كان لاعبا: "هذا ليس توريس. هذا هو المصارع الذي أكل توريس".


ورأى البعض تشابها مذهلا بين توريس ولاعب كمال الأجسام شون ستافورد، بينما قارنه البعض الآخر، بمواطنه آداما تراوري والألماني ليون غوريتسكا، اللذين يتمتعان ببنية جسدية قوية. وتساءل أخر، أهذا توريس أم هالك؟. وكتبت صحيفة "آس" الإسبانية: "من 'الطفل' (لقبه) إلى 'هالك': التحول الجسدي الوحشي لتوريس".

يذكر أن فرناندو توريس (36 عاما) اعتزل كرة القدم صيف عام 2019، وتم تعيينه يوم 17 يناير الجاري مدربا لفريق أتلتيكو مدريد (B)، وقد دافع  خلال مسيرته الكروية عن قمصان عدد من عمالقة أوروبا مثل الثنائي الإنجليزي، ليفربول وتشيلسي، وميلان الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني.

أخبار ذات صلة