بونو: "ضربات الجزاء قائمة على القليل من الحَدْس وأهدي هذا التصدي لزملائي الذين كانوا يستحقون الفوز" - البطولة

بونو: "ضربات الجزاء قائمة على القليل من الحَدْس وأهدي هذا التصدي لزملائي الذين كانوا يستحقون الفوز"

أيوب رفيق (البطولة)
20 يناير 2021 على الساعة 09:25

قال ، حارس مرمى ، إن ضربات الجزاء قائمة على القليل من الحدس والتفاصيل البسيطة، بعد تصديه لركلة جزاء أنقذ بها فريقه من التعادل أمام في الوقت بدل الضائع، يوم أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الـ19 من .


وتحدَّث الدولي المغربي إلى الموقع الرسمي للنادي الأندلسي بالقول: "لقد كانت مباراة صعبة، لكننا واصلنا المضي فيها رغم التعادل، وبعدها كوفئنا، قبل أن نعاني لكن بدراية كبرى لمجريات المقابلة. تعيش مواقف مثل ضربات الجزاء في المباريات، وعندها ينبغي عليك التفاعل حينما تملك القدرة على ذلك".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "ضربات الجزاء مبنية على القليل من الحدس وبعض التفاصيل والجزئيات البسيطة، كنت مُوفَّقاً فيها، علينا اعتبارها مهمة تُشكّل جزءاً من اللعبة"، قبل أن يستدرك بالقول: "أهدي هذا التصدي لزملائي الذين كانوا يستحقون تحقيق الفوز ولم يكونوا جديرين بالعودة للديار بنتيجة غير الفوز".


وارتدى صاحب الـ29 سنة عباءة البطل في المقابلة التي آلت لإشبيلية بهدفيْن لهدف، بعد ذوده عن مرمى فريقه بنجاح في ركلة الجزاء التي جاءت في الوقت بدل الضائع، ليُهدي كتيبة المدرب ثلاث نقاط على قدر عالٍ من الأهمية في سباق الصراع داخل "الليغا".


وراتقى الفريق الأندلسي إلى المركز الرابع ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 33 نقطة، خلف صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة و الوصيف بأربع نقاط، بعد 18 مباراة خاضها إشبيلية هذا الموسم في المسابقة.

أخبار ذات صلة