الاتحاد الدولي لكرة اليد: "حارس المغرب إدريسي الأكثر تصدّياً للكرات (26) في أول جولتيْن من المونديال" - El botola - البطولة

ياسين إدريسي

الاتحاد الدولي لكرة اليد: "حارس المغرب إدريسي الأكثر تصدّياً للكرات (26) في أول جولتيْن من المونديال"

أيوب رفيق (البطولة)
19 يناير 2021على الساعة16:01

توهَّج ياسين إدريسي، حارس مرمى ، على نحوٍ لافت، في كأس العالم المُقام حالياً بمصر، بتوقيعه على عدد غزير من التصدِّيات في أول جولتيْن، حيث يتصدر لائحة حراس المرمى الأكثر تصدياً للكرات في أول مباراتيْن من المسابقة.


وأفرد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة اليد ورقةً خاصة عن صاحب الـ37 سنة، واصفاً إياه بـ"الكاريزمي" و"الأنيق" و"المُتمرِّس"، مؤكداً أن إدريسي تصدَّى لـ26 كرة في مواجهتيْ الجزائر والبرتغال، ما يجعله على رأس قائمة الحراس في هذا الجانب.

ونقل المصدر المذكور عن الدولي المغربي قوله: "أول نسخة مونديالية شاركت فيها رفقة منتخبي الوطني كانت سنة 2007 بألمانيا، لم أكن أبلغ حينها سوى 23 سنة، إنه حلم تحقّق بالنسبة لي، وتمثيل بلدي مرة أخرى في كأس العالم مبعثُ فخرٍ عظيم".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "هاتفي لم يكف عن الرنين بعد المباراة الأولى، الكثير من الأشخاص هنأوني وقالوا لي إنني بصمت على أداء مميز".


وقالت المنصة سالفة الذِّكر إن العرض الذي قدَّمه إدريسي أمام المنتخب البرتغالي حيث تصدَّى لـ15 كرة، حصد 400 ألف مشاهدة في الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

أخبار ذات صلة