يونس بلحمر مدرب "الماط" الجديد: "النادي كَان فيه مشكل كبِير سابقاً.. بعض المسؤولِين ماعَارفين وَالو وكايتدخلُو فتخصّصات المدرّبِين!" - El botola - البطولة

يونس بلحمر مدرب "الماط" الجديد: "النادي كَان فيه مشكل كبِير سابقاً.. بعض المسؤولِين ماعَارفين وَالو وكايتدخلُو فتخصّصات المدرّبِين!"

م.ع (البطولة)
19 يناير 2021على الساعة14:10

أكد الإطار الوطني يونس بلحمر، المدرب الجديد لفريق ، أنه يحب العمل وسط جو احترافي، يحترم مبدأ التخصص.


وأشار المدرب التطواني الجديد، في تصريح صحفي للموقع الرسمي لـ"الماط"، إلى أنه كان يرغب في الالتحاق بالطاقم التقني للفريق قبل سنوات، لكن بعض الظروف الداخلية، جعلت المهمة صعبة.


وعلق قائلا: "بعض الأشخاص كانوا لا يفقهون شيئا في عالم كرة القدم، ومنهم من يعتبر أمياً، لكن يحاولون التدخل في الشؤون التقنية والتكتيكية، وهذا ما أرفضه بشكل قاطع، وأراه جوا بعيدا عن الاحترافية".

وقدمت إدارة المغرب التطواني خلال الأسبوع الماضي، المدرب الجديد للفريق يونس بلحمر، إلى جانب طاقمه المساعد المكون من المدرب المساعد إبراهيم الزواق، والإسباني سلفادور لونا معدا بدنيا يساعده يوسف الرياني، والبرتغالي هيلدير بنيول.


يذكر أن فريق "الحمامة البيضاء"، يحتل المركز العاشر في سلم الترتيب العام، للبطولة الاحترافية "إنوي"، برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصار وحيد و3 تعادلات، وهزيمة واحدة.

أخبار ذات صلة