لقجع: "مع العمل الجيد والقليل من الحظ والتجربة بإمكاننا إحراز الكان والتأهل للمونديال" - El botola - البطولة

لقجع: "مع العمل الجيد والقليل من الحظ والتجربة بإمكاننا إحراز الكان والتأهل للمونديال"

أيوب رفيق (البطولة)
17 يناير 2021على الساعة22:01

قال فوزي لقجع، رئيس ، إن التتويج بـ والتأهل إلى يظلان من الأهداف الرئيسية التي يُسطِّرها الجهاز الوصي على المستديرة وطنياً في المدى المنظور، لافتاً إلى إمكانية تحقيقهما مع العمل الجيد والقليل من التجربة والحظ.


وأوضح رئيس جامعة الكرة، ضمن تصريح لمنبر "ITW" بالقول: "المنتخب الوطني تطور وتحسّن مركزه في التصنيفيْن العالمي والأفريقي، كما شارك في آخر مونديال بعد 20 سنة من الغياب، فضلاً عن الوصول إلى الدور الثاني لبطولة أمم أفريقيا في آخر نسختيْن".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "ينبغي علينا التتويج ببطولة أمم أفريقيا المقبلة والتأهل إلى المونديال القادم، نتوفر على الموهبة وعلى جيل يضم أسماء عالمية مثل أشرف حكيمي وحكيم زياش ويوسف النصيري وياسين بونو، مع العمل الجيد والقليل من التجربة والحظ بوسعنا تحقيق هذيْن الهدفيْن".


واقترب "أسود الأطلس" من الوصول إلى بطولة أمم أفريقيا التي ستُقام بالكاميرون السنة القادمة، حيث يتصدر المجموعة الخامسة بعشر نقاط، أمام وبوروندي ثم أفريقيا الوسطى.


يُذكر أن المنتخب الوطني أُقصي من الدور الأول لكأس العالم الأخير الذي أُجري بروسيا سنة 2018، كما ودَّع نسخة "الكان" التي أُقيمت بمصر سنة 2019 من ثمن النهائي على يد البنين بركلات الترجيح.

أخبار ذات صلة