تمنَّى تتويج الرجاء بكأس العرب على حساب فريق بلده الاتحاد.. الإعلامي السعودي الدغيثر: "لا تعاتبوني فأنا رجاوي منذ 30 سنة" - El botola - البطولة

عبد العزيز الدغيثر

تمنَّى تتويج الرجاء بكأس العرب على حساب فريق بلده الاتحاد.. الإعلامي السعودي الدغيثر: "لا تعاتبوني فأنا رجاوي منذ 30 سنة"

م.ذ (البطولة)
13 يناير 2021على الساعة13:30

أعرب الإعلامي السعودي، عبد العزيز الدغيثر، عن أمله ومتمنياته بإحراز لمسابقة ، بعد تأهله إلى المقابلة النهائية، إثر تفوقه على المصري، وسيواجه "النسور الخضر" ، ضمن المشهد الختامي للمنافسة التي يُشرف على تنظيمها الاتحاد العربي لكرة القدم.


وبعدما أعلن محلل برنامج "صدى الملاعب" انتماءه عاطفياً إلى نادي العاصمة الاقتصادية، تلقى انتقادات ومؤاخذات من الرأي العام الرياضي السعودي، الذي سجَّل عليه عِتاباً بسبب مناصرته للرجاء على حساب فريق بلده اتحاد جدة.


وردَّ الدغيثر على موجة السخط التي طالته، من خلال مقطع فيديو نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "للأشخاص الذين يلوموني على مناصرة الرجاء، أود القول بأنني عضو شرفي في الرجاء وأنا رجاوي منذ 30 سنة ومن حقي تشجيع هذا الفريق".

"وكل شخص له الحق في مساندة أي فريق، ولا دخل للوطنية في الأمر، لا تخلطوا بينها وبين الرياضة"، يُردف الإعلامي السعودي المساند كذلك لنادي النصر المحلي.


وكان الفريق الأخضر قد انتصر بثلاثية نظيفة على الإسماعيلي في إياب نصف نهائي الكأس العربية، الذي أُقيم على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، علماً أن مقابلة الذهاب التي أُقيمت بمصر آلت لأصحاب الأرض بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة