لجنة المسابقات للاتحاد الأفريقي تقترح إجراء "السوبر" بين نهضة بركان والأهلي المصري في أواخر أبريل المقبل - El botola - البطولة

لجنة المسابقات للاتحاد الأفريقي تقترح إجراء "السوبر" بين نهضة بركان والأهلي المصري في أواخر أبريل المقبل

ج. ف (البطولة)
11 يناير 2021على الساعة17:56

يدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عدة خيارات لتحديد موعد إقامة بين و، حيث اقترحت لجنة المسابقات التابعة له في اجتماع الأسبوع الماضي، إجراء المواجهة بين بطلي و في الأسبوع الأخير من شهر أبريل المقبل.


وأعلن الاتحاد القاري للعبة في وقت سابق عن تشبثه بإجراء مباراة السوبر الأفريقي بين نهضة بركان والأهلي المصري في الدوحة، وفقاً للاتفاق الذي يربطه بالاتحاد القطري لكرة القدم، لكنه ترك موعد إقامته "مفتوحاً" خلال النصف الأول من العام الجاري.

ومن المرتقب أن يجتمع الاتحاد الأفريقي (كاف) في وقت لاحق، عقب انتهاء بالكاميرون، لتحديد الموعد الرسمي والنهائي لمباراة السوبر، ومن المرجح أن يتم قبول المقترح الذي قدّمته لجنة المسابقات لإجرائه في أواخر شهر أبريل المقبل، أي بعد أيام من انتهاء دور المجموعات لدوري الأبطال.


يُذكر أن الأهلي المصري سيدافع عن لقبه في المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، بجانب أندية و و، كما سيدافع نهضة بركان عن لقبه في كأس الكونفدرالية، بتأهله المباشر إلى دور المجموعات إثر انسحاب "غازيل" التشادي أمام الزمالك في العصبة واستبعاده من كل المنافسات القارية.

أخبار ذات صلة