الإسماعيلي لـ"البطولة": "توصلنا بمراسلة من الاتحاد العربي تؤكد إجراء مباراة الرجاء في البيضاء ولم نتوصل بأي طلب لتغيير الملعب" - البطولة

الإسماعيلي لـ"البطولة": "توصلنا بمراسلة من الاتحاد العربي تؤكد إجراء مباراة الرجاء في البيضاء ولم نتوصل بأي طلب لتغيير الملعب"

أنور شفير (البطولة)
07 يناير 2021 على الساعة 19:35

أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم نادي، أن إدارة فريقه توصلت بمراسلة من الاتحاد العربي تشير إلى أن مواجهة "الدراويش" و لحساب إياب نصف النهائي من ، ستجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.


وأشار وحيد في تصريح خص به صحيفة "البطولة" إلى عدم توصل إدارة الإسماعيلي بأي طلب بخصوص نقل المباراة، سواء من إدارة "النسور" أو من الاتحاد العربي.


وقال وحيد في تصريحه لـ"البطولة": "قبل لحظات، توصلنا بمراسلة من الاتحاد العربي بخصوص البروتوكول الإعلامي، حيث تشير إلى أن المباراة ستجرى في مدينة الدار البيضاء على أرضية مركب محمد الخامس".


وأضاف: "لم نتوصل بأي طلب من الاتحاد العربي أو من الإخوة داخل الرجاء الرياضي بخصوص نقل المباراة خارج الدار البيضاء".


وتابع: "سيكون من الصعب علينا تغيير المدينة أو برنامجنا المسطر من قبل، لقد قمنا بالحجوزات اللازمة في الدار البيضاء، و إن توصلنا بطلب بخصوص هذا الموضوع من الأشقاء داخل الرجاء الرياضي فسيتم دراسته من مجلس الإدارة، ثم سنخرج من خلال ذلك بالقرار الرسمي".


وبخصوص موعد وصول "الدراويش" للمملكة المغربية، أضاف المتحدث باسم النادي المصري: "بعثة فريق الإسماعيلي ستصل إلى الدار البيضاء ظهر يوم غد الجمعة".


واختتم وحيد حديثه قائلا: "بالنسبة للغيابات هم أربعة لاعبين، محمد الوحش ومدحت فقوسة لإصابتهم بفيروس 'كورونا'، واسمين آخرين بداعي الإصابة من بينهم باهر المحمدي".


و تجرى مباراة الإسماعيلي أمام الرجاء، يوم الإثنين القادم، على أرضية ملعب مراكش الكبير، انطلاقا من الساعة السابعة مساء (غرينتش +1)، علما أن مباراة الذهاب انتهت بانتصار "الدراويش" بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة