نهضة بركان يستضيف "تفرغ زينة" وعينه على الاستمرار في حملة الدِّفاع عن اللّقب - El botola - البطولة

نهضة بركان يستضيف "تفرغ زينة" وعينه على الاستمرار في حملة الدِّفاع عن اللّقب

أ.ر (البطولة)
06 يناير 2021على الساعة09:30

يستقبل فريق نظيره "" الموريتاني، مساء اليوم الأربعاء، في السابعة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية "الملعب البلدي لبركان"، لحساب إياب دور الـ32 لمسابقة ، علماً أن مواجهة الذهاب التي دارت بين الطرفيْن في موريتانيا خيَّم عليها التعادل بدون أهداف.


ويُقبل رجال الإطار الوطني، على هذا الموعد بآمال عريضة من أجل تجاوز هذه العقبة والاستمرار في حملة الدِّفاع عن اللقب، المُحقّق من طرف "فارس الشرق" في الموسم الكروي الماضي، بعد فوزه على المصري بهدف نظيف في المقابلة النهائية.


وسيكون رِفاق الجناح مُطالبين بإيجاد حلول والاهتداء إلى الوصفات الهجومية التي بإمكانها تأمين بلوغ المرمى للفريق، على ضوء حاجتهم اللازمة لهز الشباك إذا ما أراد ممثل الكرة الوطنية الوصول إلى الدور الموالي من المسابقة القارية.


ويُراهن نهضة بركان على عامل الخبرة والتجربة اللتيْن راكمهما في الموسميْن الأخيريْن في المنافسة، فضلاً عن امتلاكه أسماء مخضرمة ومُتمرِّسة على غرار المهاجم والجناح حدراف، في الوقت الذي يُعوِّل فيه الفريق الموريتاني على عُنصر الحماس والرغبة الجامحة في تحقيق الهدف المأمول.


واعتاد النادي البرتقالي على أجواء المنافسة في كأس الاتحاد الأفريقي في آخر موسميْن، إذ تواجد في النهائي الموسم ما قبل الماضي وتوج باللقب في الموسم الفارط، وهو ما يُشكِّل معطى إضافيا يصب في صالح الفريق المغربي ضمن مواجهته أمام الضيف الموريتاني.

أخبار ذات صلة