حمياني لـ"البطولة": "نتيجة الذهاب تبقى غير مريحة وسنحاول تسجيل الأهداف والحيلولة دون تلقيها لبلوغ الدور المقبل" - El botola - البطولة

حمزة حمياني من مباراة الذهاب ضد تفرغ زينة الموريتاني

حمياني لـ"البطولة": "نتيجة الذهاب تبقى غير مريحة وسنحاول تسجيل الأهداف والحيلولة دون تلقيها لبلوغ الدور المقبل"

إسماعيل نعمان (البطولة)
05 يناير 2021على الساعة15:55

أبدى حمزة حمياني، حارس ، رغبة فريقه في تحقيق التأهل للدور الموالي من على حساب تفرغ زينة الموريتاني، مشيرا إلى أن زملاءه يعلمون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال مواجهة الغد.


واعترف حمياني في تصريح خص به صحيفة "البطولة" بأن نتيجة الذهاب تعتبر بمثابة "فخ" لكتيبة الإطار الوطني طارق السكتيوي، لافتا في الوقت ذاته إلى أن التعادل السلبي أمام المنافس الموريتاني ذهابا، تبقى نتيجة "إيجابية" تمنح الأفضلية لنهضة بركان في مواجهة الإياب.


وقال حمزة حمياني: "الاستعدادات مرت في ظروف مثالية، تركيزنا منصب بشكل كامل حول مباراة الغد، والكل يعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا لتحقيق الانتصار والتأهل لدور المجموعات".


وبخصوص مباراة الذهاب، أضاف حامي عرين الـ"RSB": "التعادل السلبي هو بمثابة أفضلية لنا، لأننا لم نتلقى أهدافا، لكنها تبقى نتيجة غير مريحة تفرض علينا التسجيل والحيلولة دون استقبال الأهداف".



وانتهت مواجهة الذهاب التي احتضنها الملعب الأولمبي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، بنتيجة التعادل السلبي.


ومن المنتظر أن يستقبل نهضة بركان، ممثل كرة القدم الموريتانية، يوم غد الأربعاء، على الملعب البلدي ببركان، انطلاقا من الساعة السابعة مساء (غرينتش +1).

أخبار ذات صلة