مدير مسابقة "كأس محمد السادس": "نأمل إجراء النهائي في النصف الثاني من فبراير وتأجيل النسخة المقبلة من البطولة العربية أمر مستبعد" - El botola - البطولة

طلال آل الشيخ

مدير مسابقة "كأس محمد السادس": "نأمل إجراء النهائي في النصف الثاني من فبراير وتأجيل النسخة المقبلة من البطولة العربية أمر مستبعد"

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 يناير 2021على الساعة22:30

استبعد طلال آل الشيخ، مدير، تأجيل النسخة القادمة من المسابقة، مؤكدا أن المكتب التنفيذي للاتحاد العربي هو من سيحسم في باقي التفاصيل.


وأبدى آل الشيخ أمله في أن ينظم نهائي "البطولة العربية" في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل.


وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية، بخصوص إرجاء النسخة القادمة: "التأجيل احتمال بعيد، لكن باقي التفاصيل ستكون عبر المكتب التنفيذي للاتحاد العربي بخصوص البطولة القادمة".


وفي رده حول سؤال متعلق بـ"تاريخ" المشهد الختامي للمسابقة، قال المتحدث ذاته: "التحديد صعب، لكن نأمل مبدئيا أن يكون في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل، لكن لا شيء رسمي لحدود الساعة".


يذكر أن ضمن صعوده إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تفوقه على (2-1) في إياب نصف نهائي المسابقة، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).


وينتظر الاتحاد يوم الـ11 من الشهر الحالي للكشف عن هوية خصمه في النهائي، حين سيواجه ضيفه المصري، الذي يملك أفضلية الانتصار ذهابا بهدف نظيف.


ويطمح نادي الرجاء الرياضي لجني الثمار والوصول إلى نهائي المسابقة، إلا أن "الموعد المبدئي" للنهائي قد يطرح مشكلا بسبب "التزام" بعض لاعبي الفريق الأخضر رفقة المنتخب الوطني للمحليين في "شان 2021"، والتي ستقام بالكاميرون في الفترة ما بين 16 يناير و7 فبراير 2021.

أخبار ذات صلة