الاتحاد العربي ينفي "تقليص" المكافآت المالية لمسابقة كأس محمد السادس والفريق "البطل" سينال 6 ملايين دولار - El botola - البطولة

الاتحاد العربي ينفي "تقليص" المكافآت المالية لمسابقة كأس محمد السادس والفريق "البطل" سينال 6 ملايين دولار

ج. ف (البطولة)
04 يناير 2021على الساعة21:27

تتواصل منافسات ، بإجراء مباراة و على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، يوم الـ11 من شهر يناير الحالي (19:00 غرينتش+1)، لتحديد من سيواجه في نهائي المسابقة.


ويحتاج ممثل الكرة الوطنية في المسابقة الإقليمية للفوز بأكثر من هدف على "الدراويش"، لتعويض هزيمته في لقاء الذهاب بهدف دون رد، والعبور إلى النهائي الذي سيُحدد موعده النهائي بعد المباراة المرتقبة بين "النسور" والإسماعيلي.

وتردّدت في الأيام الماضية أنباء عن نية الاتحاد العربي لكرة القدم بـ"تقليص" قيمة المكافآت المالية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال إلى "النصف"، إلا أن مدير المسابقة، طلال آل الشيخ، نفى ذلك، مؤكداً توقيع بعض العقود مع رعاة جدد.

هذا وأعادت بعض الصحف والمواقع السعودية نشر قيمة المكافآت المالية للبطولة العربية قبيل مباراة و، والتي انتهت بفوز رفاق (2-1) وعبورهم إلى النهائي، إذ من المنتظر أن يحصل الفريق "البطل" على 6 ملايين دولار، و2،5 مليون دولار تذهب إلى خزينة "وصيفه"، مع ضمان حصول الشباب والفريق الذي سيغادر نصف النهائي على نصف مليون دولار.


كما جدّد الاتحاد العربي لكرة القدم تأكيده على صرف "تعويضات مالية" نظير التنقل والسفر للأندية المشاركة في ، وتبلغ قيمتها 25 ألف دولار عن كل مباراة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة