من أجل تسهيل "رحيله".. لاعب كاميروني "يستفز" مسؤولي أنتويرب بالقدوم إلى مركز النادي بقميص منافسه أندرليخت! - El botola - البطولة

من أجل تسهيل "رحيله".. لاعب كاميروني "يستفز" مسؤولي أنتويرب بالقدوم إلى مركز النادي بقميص منافسه أندرليخت!

ج.ملكي (البطولة)
04 يناير 2021على الساعة14:47

خطف لاعب نادي البلجيكي، الجناح الكاميرون ديديي لامكيل زي، الأنظار يومه الإثنين، بعد أن ظهر في مركز تدريبات الفريق، مرتديا قميص .

واستفز هذا التصرف مسؤولي ، بحكم أن هو أحد منافسهيم في ، إلا أن الخطوة التي أقدم عليها البالغ 24 عاما لم تأت "صدفة"، حيث تعمد القيام بذلك، كون المدرب استبعده من الفريق الأول، حيث لم يخض أي مباراة منذ 2 أكتوبر الماضي، أي قبل 3 أشهر.


ويرغب لامكيل زي في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي، وقد أشار في "ستوري" نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، أنه توصل لاتفاق مع مسؤولي باناثينايكوس اليوناني: "نهاية قصة جميلة، لم يعد رأسي هنا. لذلك أريد الرحيل. أريد أن أذهب إلى اليونان، الأمر بسيط. أعطيت موافقتي، لا أحد يستطيع التحكم بمسيرتي".

وكان ديديي لامكيل زي، قد أدلى بتصريحات شهر نونبر الماضي، ينتقد فيها مدربه إيفان ليكو، وقال: "لم يحاول حتى التعرف علي. إيفان ليكو (المدرب) لا يحترمني. من يظن نفسه؟ ليس هو من قرر تنزيلي للفريق الاحتياطي، بل أنا من قررت ذلك، حتى أستفيد من دقائق لعب أكثر. لا مشكلة لدي في التدرب حتى مع فريق تحت 14 سنة".