لاعب أنتويرب البلجيكي ينتقد مدربه: "لم يحاول حتى التعرف علي.. من يظن نفسه؟".. الجماهير تهاجمه وتدعوه للرحيل! - El botola - البطولة

لاعب أنتويرب البلجيكي ينتقد مدربه: "لم يحاول حتى التعرف علي.. من يظن نفسه؟".. الجماهير تهاجمه وتدعوه للرحيل!

ج.م (البطولة)
16 نونبر 2020على الساعة12:50

خرج لاعب نادي البلجيكي، الجناح الكاميرون ديديي لامكيل زي، بتصريحات ينتقد فيها مدربه، إيفان ليكو، بسبب غيابه عن مباريات الفريق الأول، وتنزيله للفريق "الاحتياطي".


وأجرى الجناح البالغ 24 عاما، مقابلة مع صحيفة "آخر ساعة" البلجيكية، وتفادى لغة الخشب: "لم يحاول حتى التعرف علي. إيفان ليكو (المدرب) لا يحترمني. من يظن نفسه؟ ليس هو من قرر تنزيلي للفريق الاحتياطي، بل أنا من قررت ذلك، حتى أستفيد من دقائق لعب أكثر. لا مشكلة لدي في التدرب حتى مع فريق تحت 14 سنة".

وأضاف: "لا يجب عليه، أن ينتظر مني أن أقدم على الخطوة الأولى (الجلوس وحل المشكل)، لأن ذلك لن يحدث. أنا أيضا لدي كبريائي".


وباتت رغبة لامكيل الوحيدة، هي الرحيل في أقرب وقت ممكن عن أنتويرب: "أدعو الله أن تمر الأشهر القليلة المقبلة بسرعة، وآمل أن أجد تحديًا آخر هذا الشتاء. أرحب أيضا باللعب معارا لستة أشهر في فريق آخر".


وتسببت هذه التصريحات، في إثارة غضب أنصار النادي، حيث قامت مجموعة "أنتويرب ديناميبت" المساندة للفريق، برفع لافتة يهاجمون فيها اللاعب: "لا أحد فوق النادي".

تجدر الإشارة، إلى أن ديديي لامكيل زي، انضم لنادي أنتويرب صيف 2018، قادما من شاموا نيورت الفرنسي.

أخبار ذات صلة