بعد "اتهامه" بنشر "كورونا" بين اللاعبين.. مدرب منتخب مصر للشباب يوضح: "تاريخى لا يسمح لى بالرد على الكذب" - El botola - البطولة

المنتخب المصري تحت 20 سنة

بعد "اتهامه" بنشر "كورونا" بين اللاعبين.. مدرب منتخب مصر للشباب يوضح: "تاريخى لا يسمح لى بالرد على الكذب"

عماد وهبي (البطولة)
04 يناير 2021على الساعة14:00

خرج مدرب ، ربيع ياسين، للدفاع عن نفسه أمام "الاتهامات" (حسب قوله) التي وجهت له، من طرف طبيب المنتخب، وليد منظور، الذي صرح بأن المدير الفتي هو من نقل فيروس "كورونا" للاعبين.

وكان منتخب مصر للشباب، قد انسحب من بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لـكأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة، بعد تسجيل عدد كبير من الإصابات بـ"كورونا" في صفوفه، وهو ما دفع الاتحاد المصري لكرة القدم، لفتح تحقيق في الواقعة.


وأصدر ربيع ياسين، بياناً أعلن خلاله التقدم ببلاغ للنائب ضد أكاذيب طبيب منتخب الشباب، وقال: "إذ تقدم الكابتن ربيع ياسين بتقرير مفصل عن الجوانب الخاصة بعمله كمدير فنى كطلب لجنة تقصى الحقائق المعنيه بالأمر، فضلا عن تقدمه باستقالته الرسمية فى تاريخ 23 /12 /2020 وحتى تاريخه لم يصدر قرار رسمى أو توصية رسمية من تلك اللجنة أو الاتحاد المصرى لكرة القدم حتى يتسنى له اتخاذ الموقف المناسب".

وأضاف: "وإذ يتحفظ الكابتن ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التى يعلمها الجميع تناولا لا يليق ببعض وسائل الإعلام وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسؤوليه ولن ينحدر إلى الرد عليها فتاريخه لا يسمح بذلك، مع تمسكه باتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة ضد أي خروج على النص، وتم تكليف المستشار القانوني الخاص بالتعامل الفوري مع الموقف.. وفى النهاية تزول الأسماء ويبقى علم مصر عاليا خفاقا، حفظ الله مصر وشعبها".


تجدر الإشارة، إلى أن طبيب منتخب مصر للشباب، أدلى بتصريحات لـ"إم بي سي مصر"، أوضح من خلالها: "في صلاة الجمعة وقف ربيع ياسين (المدرب) وقال أنا الدكتور وأنا المسؤول، طالبته بالصلاة في مكان مفتوح، فقال لي: لا، إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر، للأسف لا أحد كان بإمكانه أن يمنعه... ربيع ياسين أصيب بـ كورونا في مصر ونقلها إلى اللاعبين".