غاتوزو مدافعا عن أوسيمين: "أنا أيضا أتحمل المسؤولية.. أستاذي مارتشيلو ليبي علمني أن من يخطئ عليه دفع الثمن" - El botola - البطولة

غاتوزو مدافعا عن أوسيمين: "أنا أيضا أتحمل المسؤولية.. أستاذي مارتشيلو ليبي علمني أن من يخطئ عليه دفع الثمن"

ع.و (البطولة)
04 يناير 2021على الساعة10:06

تعرض المهاجم النيجيري ، لموجة من الانتقادات، بعد ثبوت إصابته بفيروس "كورونا" لدى عودته إلى إيطاليا، إثر مشاركته في حفل بنيجيريا الشهر الماضي، وفيه لم يتم احترام شروط السلامة (الكمامات، التباعد الاجتماعي...).

وانهالت الصحف بالانتقادات على مهاجم نابولي (22 سنة)، إلا أن مدربه ، خرج للدفاع عنه، لكنه لم يخف إمكانية تسليط عقوبات عليه: "أستاذي مارتشيلو ليبي، عندما أُغضبه، كان يخبرني أنني سأدفع ثمن ذلك، نفس الشيء بالنسبة له. أوسيمين طلب الاعتذار، ويعلم أنه ارتكب خطأ. ننتظر عودته، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا".


وأضاف: "النادي يتكون له ردة فعل تجاه ما حدث، لكننا سنبقي الأمر داخليا. لا أعلم ما الذي سيحدث بالضبط، لأنني سوى مدرب الفريق، ولا أفرض الغرامات. أتحمل أيضا مسؤولية السماح له بالذهاب إلى نيجيريا، الخطأ تجاه النادي هو خطأي أيضًا. سوف يدفع ما عليه أن يدفع. الآن نحن في انتظاره".

تجدر الإشارة، إلى أن ، خاض لحد الآن 8 مباريات سجل فيها هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، علما أنه انضم للفريق قادما من ، مقابل 70 مليون يورو.