بعد مشاركته في حفل بنيجيريا وإصابته بـ"كورونا".. أوسيمين يقدم اعتذاره: "كنت مخطئا بالمشاركة في الحفل.. أعتذر للنادي والمدرب والجماهير" - El botola - البطولة

بعد مشاركته في حفل بنيجيريا وإصابته بـ"كورونا".. أوسيمين يقدم اعتذاره: "كنت مخطئا بالمشاركة في الحفل.. أعتذر للنادي والمدرب والجماهير"

جمال ملكي (البطولة)
03 يناير 2021على الساعة20:11

أثار اللاعب النيجيري ، ضجة في إيطاليا، تسببت في "غضب" مسؤولي نادي ، في مقدمتهم المدرب والرئيس أوريليو دي لورينتيس، إثر مشاركته في حفل نُظم ببلاده، دون احترام "أدنى" شروط السلامة لتفادي الإصابة بفيروس "كورونا".


وشارك المهاجم في حفل بنيجيريا، يوم 28 دجنبر الماضي، وانتشرت صور له وهو يتواجد وسط عدد كبير من الأشخاص، دون ارتداء الكمامة أو احترام مسافة "التباعد الاجتماعي"، قبل أن يثبت فيما بعد إصابته بـ"كورونا" (بغد عودته لإيطاليا) ودخوله في العزل الصحي، ما سيؤخر انضمامه للفريق، علما أنه يغيب عن الميادين منذ منتصف نونبر الماضي، إثر إصابته على مستوى الكتف.

وتلقى لاعب السابق، اتصالا من مدربه غاتوزو، الذي استفسره وطلب منه توضيحات، عن سبب ارتكابه هذا "الخطأ"، كما أن رئيسه لورينتيس، يدرس تسليط عقوبات عليه.


وعقب تسليط الصحافة الإيطالية الضوء على حفل أوسيمين، اضطر اللاعب للخروج وتقديم اعتذاره، عبر "سطوري" نشرها على "إنستغرام"، وكتب: "أنا آسف لما حدث. كنت مخطئًا في الذهاب إلى نيجيريا في هذا التوقيت... كنت مخطئًا بالمشاركة في الحفلة المفاجئة دون فهم خطورة ما كنت أفعله. أعتذر للنادي والمدرب والفريق والجماهير".

تجدر الإشارة، إلى أن فيكتور أوسيمين، خاض لحد الآن 8 مباريات سجل فيها هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، علما أنه انضم للفريق قادما من ليل، مقابل 70 مليون يورو.

أخبار ذات صلة

معلومة غير متوفرة حالياً