فرانك لامبارد يظهر استعداده للقتال على منصبه مع تشيلسي - El botola - البطولة

فرانك لامبارد

فرانك لامبارد يظهر استعداده للقتال على منصبه مع تشيلسي

ف.ع (البطولة)
04 يناير 2021على الساعة07:40

أبدى مدرب "" استعداده للقتال على منصبه، بعد أن وضعته الخسارة ضد بثلاثية على ملعب "ستامفورد بريدج"، تحت الكثير من الضغط.


وكان "البلوز" يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية شهر ديسمبر، بعد فوزه 3-1 على ليدز يونايتد، لكنه الآن يبتعد بفارق ثماني نقاط عن ليفربول ومانشستر يونايتد، بعد سلسلة من الهزائم وصلت إلى أربع في آخر ست مباريات.


وصرح فرانك لامبارد بعد الخسارة "الثقيلة" ضد السيتي قائلاً : "لقد مررت بفترات صعبة العام الماضي، وربما كانت لدي بعض الظروف المخففة حينها، حيث لم يتلق الجمهور الهزائم على ملعبنا بذات الطريقة التي هم عليها الآن، أنا أول شخص وضع الضغط على نفسي، وعلى عكس ما قيل كنت تحت الضغط في الموسم الماضي".


ثم أضاف "كنت أرغب في إنهاء الموسم بشكل أفضل من المركز الرابع، على الرغم من أنني أشعر أنه كان إنجازًا كبيرًا، نظرًا لتوقف المباريات، والعناصر الشابة، التي اعتمدنا عليها، لقد نجحنا في التأهل من مجموعة دوري أبطال أوروبا، بدون هزيمة، والتي كانت شيء حاولت دائمًا التخفيف من حدته مع تقدمي في الموسم".


وتذكر أيامه الخوالي كلاعب "أسطوري" مع تشيلسي، وقال: "لقد لعبت هنا لفترة طويلة حتى أفهم النادي، وإذا خسرت أربع مباريات في فترة زمنية قصيرة، فسيطرح الناس أسئلة، أنا أفهم ذلك جيدًا، التوقعات مختلفة هذا العام، حيث يتحدث الناس عن مقدار الأموال التي أنفقناها، لقد أنفقنا الكثير من الأموال، ولكن الحقيقة هي أن اللاعبين شباب ولم يلعبوا معًا من قبل".


وأنهى تصريحاته في هذا الصدد: "إنها المرة الأولى التي يلعب فيها حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش وتيمو فيرنر في نفس الفريق، وإذا كنا نتوقع أن تكون العلاقة بين اللاعبين الثلاثة هي نفس العلاقة بين سيلفا ودي بروين وستيرلنج اليوم، إذن هذه التوقعات ليست حقيقية أو واقعية".

أخبار ذات صلة