مساعد توخيل يهاجم ليوناردو: "رَحلَ سيلفا وكافاني ولم يتم تعويضهما بالطريقة الصحيحة" - El botola - البطولة

ليوناردو وتوخيل

مساعد توخيل يهاجم ليوناردو: "رَحلَ سيلفا وكافاني ولم يتم تعويضهما بالطريقة الصحيحة"

عماد وهبي (البطولة)
04 يناير 2021على الساعة09:15

أجرى "زولت لوف"، مساعد في ، مقابلة مع صحيفة "نيمزيتي سبورت" المجرية، واستغل الفرصة لتوجيه أسهم النقد للبرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

وكان بطل فرنسا، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، إقالة من منصبه، مباشرة بعد الفوز على (4-0)، وعين يوم أمس السبت، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو خلفا له.


وقال المدرب المجري: "لقد تفاجأنا يوم 23 دجنبر، حيث بعد الفوز على ستراسبورغ (4-0)، أَخبرَنا ليوناردو أن توخيل لم يعد مدربا للفريق. بعد أن واجه صعوبات كبيرة، وفعل شيئًا تاريخيًا مع باريس سان جيرمان (التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا)، ثم بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، جاء قرار الإقالة والذي يبدو لي غير مفهوم".

ويعتقد "لوف" أن الجزء الأول من الموسم، الذي أنهاه "البي إس جي" في المركز الثالث للدوري الفرنسي، يُعد "نجاحًا رائعًا" على الرغم من "حقيقة أننا واجهنا إصابات لا حصر لها طوال الموسم، وأنه كان علينا أيضًا التعامل مع فيروس كورونا".


وأضاف مساعد توخيل: "فترة الانتقالات الصيفية لم تمر بالطريقة التي كنا نريدها. الأسماء التي غادرت (تياغو سيلفا، إدينسون كافاني، وتوماس مونيي)، لم يتم تعويضها بالطريقة الصحيحة".

قبل أن يشير: "هذا الأمر خلق توترات بين بعض مسؤولي النادي (ليوناردو) والطاقم التقني... كانت لديهم أفكار مختلفة في العديد من المجالات، وازداد الاختلاف في المنظور بمرور الوقت. هذا الأمر قاد ليوناردو إلى التفكير في المستقبل بطاقم تقني جديد... كان من الأفضل أن نذهب الآن ونحن في القمة تقريبًا".