مباراة سان جيرمان وباشاك شهير السبب وراء إقالة توخيل.. المدرب "أَمَرَ" لاعبيه بإكمال اللقاء ورفاق نيمار "رفضوا" الاستجابة لتعليماته! - El botola - البطولة

الصحف أكدت أمس الخميس إقالة توخيل والنادي لم يعلن بعد عن ذلك بصفة رسمية

مباراة سان جيرمان وباشاك شهير السبب وراء إقالة توخيل.. المدرب "أَمَرَ" لاعبيه بإكمال اللقاء ورفاق نيمار "رفضوا" الاستجابة لتعليماته!

جمال ملكي (البطولة)
25 دجنبر 2020على الساعة20:54

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن السبب وراء اتخاذ نادي ، قرار إقالة مدربه الألماني (الإعلان الرسمي لم يتم بعد)، مشيرا إلى أن مباراة إسطنبول باشاك شهير كانت "القطرة التي أفاضت الكأس".

واستقبل النادي الباريسي ضيفه التركي، يوم 8 دجنبر على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة ، وهي المباراة التي أُجلت لليوم الموالي، بعد قرار لاعبي الفريقين الخروج من الملعب، احتجاجا على تلفظ الحكم الرابع بكلمات عنصرية، في حق المدرب المساعد لنادي ، الكاميروني بيير ويبو.


وحسب "آس"، فإن كان غاضبا من قرار لاعبي فريقه، حيث أمرهم بالبقاء في الملعب وعدم الخروج، مؤكدا لهم أن هناك "مؤامرة" ضد النادي الفرنسي، إلا أن رفاق رفضوا الاستماع لتعليمات مدربهم، وتوجهوا صوب مستودع الملابس تضامنا مع زملاء .

من جانب آخر، فإن اللاعبة السابقة لباريس سان جيرمان زومانا كامارا، التي تتواجد ضمن الجهاز الفني للنادي، أيدت كلام المدرب الألماني، مما أدى إلى "توتر" الأجواء داخل "البي إس جي"، ليتخذ المدير الرياضي ليوناردو قرار إقالة توخيل.

تجدر الإشارة، إلى أن الصحف الفرنسية أجمعت أمس الخميس، على أن توخيل تمت إقالته، لكن لحد الآن، لم يصدر أي بلاغ رسمي من النادي يؤكد خبر الانفصال عن مدرب سابقا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة