أ.خريبكة - الوداد.. الأحمر لتكريس تفوقه و"لوصيكا" لإحداث المفاجأة - El botola - البطولة

أ.خريبكة - الوداد.. الأحمر لتكريس تفوقه و"لوصيكا" لإحداث المفاجأة

أ.ر (البطولة)
30 دجنبر 2020على الساعة09:47

يحُلّ ، اليوم الأربعاء، ضيفاً على نظيره ، في إطار منافسات دور الـ32 من ، وذلك على أرضية ملعب "الفوسفاط"، في الساعة الخامسة عصراً، ويواجه الفريقان بعضهما البعض بطموحٍ مُشترك يتمثَّل في ضمان تأشيرة العبور إلى ثمن نهائي "الكأس الفضية".


ويُرجِّح التاريخ كفَّة الفريق الأحمر على حساب "لوصيكا"، حيث انتصر الأول على الثاني في آخر 10 مباريات جمعت بينهما، بينما يعود آخر فوز للفريق الخريبكي إلى سنة 2015، بواقع هدف نظيف، لحساب الجولة الـ30 من "إنوي".


ويُقبل الوداد على هذا الموعد بعد ترميمه لمعنوياته إثر الانتصار خارج الميدان على ، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري المحلي؛ وهو الفوز الذي نفض به غُبار الهزيمة التي مُني بها بعيداً عن دياره على يد ، بهدف نظيف، في إطار ذهاب الدور الثاني من .

وتشهد قائمة المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، عودة متوسط الميدان، ، بينما يغيب عنها كل من أيوب سكومة والشيخ كومارا وزهير المترجي، كما تضم لائحة الغيابات كذلك أسماء مثل أيمن الحسوني وسفيان المودن.


من جانبه، يعيش رجال المدرب عزيز كركاش نتائج مُتذبذبة مع بداية الموسم الكروي الجاري، إذ فاز في مباراتيْن وتعادل في أخرى مُقابل انهزامه في لقاءيْن، وذلك ضمن البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي"، ليحتل بذلك المركز الثامن برصيد سبع نقاط.


ويُراهن الطرفان على المضي قدماً في مسابقة كأس العرش، بالنظر إلى أدوارها المباشرة التي تختصر المسار نحو المحطات النهائية، ويُعوّل الوداد على خبرته وتجربته لمجاراة تحديات المباراة، في حين يُعلّق "لوصيكا" آماله على عامل المفاجأة الذي يحكم هذه المنافسة وعدم اعترافها بالحسابات والمنطق في أغلب المباريات.

أخبار ذات صلة