جنوى الإيطالي يضع بنعطية ضمن لائحة أهدافه في الميركاتو الشتوي - البطولة

جنوى الإيطالي يضع بنعطية ضمن لائحة أهدافه في الميركاتو الشتوي

أيوب رفيق (البطولة)
29 دجنبر 2020 على الساعة 22:00

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي جنوى قد ضمَّ المغربي ، مدافع القطري، إلى مفكرته، تمهيداً لمباشرة تحرُّكاته ومناوراته من أجل الظفر بخدمات اللاعب مع فتح أبواب الميركاتو الشتوي القادم، رغبةً منه في تعزيز خطِّه الخلفي لرفع نسق منافسة الفريق على استحقاقاته الحالية.


وأشارت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" إلى أن مسؤولي جنوى يعتبرون قائد السابق خياراً مُلائماً ومطابقاً للمعايير التي يضعونها، خاصة أنه يَجُرُّ خلفه تجربة واسعة راكمها في الكرة الإيطالية، بمجاورته لأندية و و، قبل توجهه لـ"دوري نجوم قطر" بداية السنة الماضية.

ذات المصدر أورد أن بنعطية منح الضوء الأخضر لوكيل أعماله كي يلتفت ويُنصت للاقتراحات والعروض التي يمكن أن تصل إليه، وذلك بعد أن عبَّر اللاعب في وقتٍ سابق عن إمكانية عودته للكرة الأوروبية، ضمن بث مباشر أجراه عبر الموقع الاجتماعي "أنستغرام".


وأفادت الجريدة الإيطالية بأن إداريي جنوى يُفضِّلون انتداب صاحب الـ33 سنة في صفقة انتقال حر، ما يعني ضرورة جلوسه إلى طاولة المفاوضات مع مسؤولي الدحيل بغرض فسخ العقد الذي يربط الطرفيْن، والذي اشتراه النادي القطري بثمانية ملايين يورو.


وتُناهز القيمة المالية للدولي المغربي السابق في بورصة اللاعبين خمسة ملايين يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وهو ذات المبلغ الذي يتقاضاه كراتب سنوي مع ناديه الحالي.

وكانت خطوة مغادرة بنعطية للكرة الأوروبية قد أثارت مؤاخذات على اللاعب من طرف الجماهير المغربية، التي رأت أنه لازال قادراً على العطاء في القارة العجوز، مُضيفةً أن احترافه بالدوري القطري بمثابة "دفن" لاسمه كروياً.

أخبار ذات صلة