في مباراة شهدت تضييع ضربتي جزاء.. د. الجديدي يبلغ الدور الـ16 من كأس العرش بعد تجاوزه للاتفاق المراكشي بهدفين مقابل واحد - El botola - البطولة

من مباراة الدفاع الحسني الجديدي والاتفاق المراكشي

في مباراة شهدت تضييع ضربتي جزاء.. د. الجديدي يبلغ الدور الـ16 من كأس العرش بعد تجاوزه للاتفاق المراكشي بهدفين مقابل واحد

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 دجنبر 2020على الساعة20:15

نجح، في بلوغ الدور الـ16 من، بعد تفوقه بهدفين مقابل واحد، على ضيفه الاتفاق المراكشي، في المباراة التي تدخل ضمن إطار الدور الـ32 من المسابقة.


وانتهت تفاصيل الجولة الأولى من المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب العبدي بالجديدة بتفوق المحليين بهدف نظيف، وقعه المصطفى شيشان في الدقيقة الثامنة.


وفي شوط المباراة الثاني، عاد الاتفاق المراكشي في النتيجة عن طريق جواد القوس 60'، قبل أن يوقع ياسين الذهبي على هدف الدفاع الجديدي الثاني في الدقيقة الـ62.


وشهدت الدقيقة الـ67 إعلان حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح المحليين انبرى لها عبد الفتاح حدراف، الذي لم يتمكن من ترجمتها لهدف ثالث بعد أن تألق نور الدين بلكميري، حارس الضيوف، في صدها.


وأعلن حكم المباراة في الدقيقة الـ85 عن ضربة جزاء انبرى لها موهوب المهدي الذي فشل هو الآخر في إيداعها بالمرمى إثر اصطدام كرته بالعارضة الأفقية، لتنتهي المباراة بتفوق الفريق الأخضر بهدفين مقابل واحد.


وبذلك يمر الدفاع الحسني الجديدي للدور المقبل، في حين انتهت رحلة الاتفاق المراكشي في دور الـ32.

أخبار ذات صلة