أولمبيك الدشيرة يفتح النار في وجه "طاقم بلبصري" ويصف مباراة سطاد المغربي بـ"المهزلة التحكيمية" - El botola - البطولة

أولمبيك الدشيرة يفتح النار في وجه "طاقم بلبصري" ويصف مباراة سطاد المغربي بـ"المهزلة التحكيمية"

م.ع (البطولة)
27 دجنبر 2020على الساعة16:50

أصدر نادي ، بلاغا استنكاريا، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، احتجاجا على القرارات التحكيمية لطاقم "جمال بلبصري"، خلال مواجهة يوم أمس السبت، برسم الجولة 5 من البطولة الاحترافية ـ "إنوي".


ووصف النادي السوسي، عبر بلاغه "الناري"، المباراة بـ"المهزلة التحكيمية"، مؤكدا تعرضه للظلم من خلال قرارات الحكم جمال بلبصري وطاقمه المساعد.


وفيما يلي نص البلاغ:


بلاغ استنكاري بخصوص المهزلة التحكيمية في مباراة الدورة 5 بين أولمبيك الدشيرة وسطاد المغربي

تابع المكتب المديري لأولمبيك الدشيرة، كما جميع المهتمين بالبطولة الوطنية، المهزلة التحكيمية الجديدة التي سجلتها مباراة الدورة الخامسة بين فريقنا وفريق سطاد المغربي على ميدان هذا الأخير، والتي ساهمت في التأثير بشكل واضح -وبما لا يدع مجالا للشك- تعرض الفريق الدشيراوي لظلم لا غبار عليه.


ويستنكر المكتب المديري لأولمبيك الدشيرة، المستوى الهزيل والصادم للطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة حكم الساحة جمال بلبصري، ويدين القرارات الظالمة التي اتخذها وعلى رأسها ضربتي جزاء خياليتين محتسبتان لصالح الفريق الخصم وحالات الأخطاء الوهمية المحتسبة ضد فريقنا، الشيء الذي كانت نتيجته الطبيعية تكبد النادي الدشيراوي لهزيمة غير مستحقة.


والمكتب المديري، إذ يؤكد احترامه لجميع خصومه، وعلى رأسهم فريق سطاد المغربي الذي يعد فريقا كبيرا لا يحتاج لأي مساعدة تحكيمية لحصد النتائج الإيجابية، فإنه يحتجُّ بشدة على ما جرى في المقابلة المشارة لها.


وبناء عليه يعلن فريق أولمبيك الدشيرة للمعنيين وللرأي العام ما يلي:

– تحميل ثلاثي التحكيم صناع المهزلة التحكيمية كامل المسؤولية.


– استعداده للمضي قدما في جميع الإجراءات القانونية التي من شأنها أن تحفظ حقوقه وتضمن له مبدأ “تكافؤ الفرص”.


وانهزم الأولمبيك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام مضيفه سطاد المغربي، خلال لقاء احتضنه يوم أمس السبت ملعب "الشهود" في العاصمة الرباط.



أخبار ذات صلة