زميل كروس وبطل أوروبا تحت 19 سنة يتحول إلى رئيس "عصابة".. التركي "دينيز ناكي" يتواجد في السجن بتهمة تكوين "منظمة إجرامية"! - El botola - البطولة

زميل كروس وبطل أوروبا تحت 19 سنة يتحول إلى رئيس "عصابة".. التركي "دينيز ناكي" يتواجد في السجن بتهمة تكوين "منظمة إجرامية"!

جمال ملكي (البطولة)
25 دجنبر 2020على الساعة19:09

يتواجد اللاعب التركي الأصل والألماني الجنسية، "دينيز ناكي" في السجن منذ شهر يوليوز الماضي، بتهم عديدة، أبرزها "الابتزاز" وتكوين عصابة إجرامية.

وأكد المتحدث باسم مكتب المدعي العام في مدينة "آخن" الألمانية، "جان بالتازار"، أنه تم اعتقال شخصين بتهمة إنشاء "منظمة إجرامية"، دون الكشف عن الأسماء، وأشارت الصحف الألمانية إلى أن "ناكي" من بين المعتقلين، والتهمة هي "تأسيس وقيادة منظمة إجرامية".

وذكرت وكالة الأنباء التركية "أناضول"، أن "دينيز ناكي" لاعب "أميدسبور" التركي سابقا، متهم بإنشاء منظمة إجرامية هادفة للربح، تقوم على الابتزاز وتهريب المخدرات. بالإضافة إلى كون اللاعب السابق مقرب من منظمة حزب العمال الكردستاني التي تعتبر "إرهابية".


وفي 2018، كان قد حُكِمَ على لاعب الألماني سابقا، بالسجن لمدة عام وستة أشهر بتهمة "الدعاية الإرهابية"، ما دفع الاتحاد التركي لإصدار قرار بمنعه من ممارسة كرة القدم مدى الحياة في تركيا.

تجدر الإشارة، إلى أن "دينيز ناكي"، كان قد تُوج مع بـكأس أوروبا تحت 19 عاما، وقد جاور العديد من النجوم، أبرزهم لاعب ، بالإضافة إلى مدافع ، و لاعب .