"أشبال الأطلس" في مواجهة "مصيرية" أمام ليبيا والعين على تحقيق الانتصار وضمان التأهل لكأس أفريقيا - El botola - البطولة

"أشبال الأطلس" في مواجهة "مصيرية" أمام ليبيا والعين على تحقيق الانتصار وضمان التأهل لكأس أفريقيا

م.ع (البطولة)
24 دجنبر 2020على الساعة10:25

يواجه يومه الخميس، ، نظيره ، برسم الجولة الثالثة (بطولة شمال أفريقيا) و"الحاسمة" في مشوار التأهل لكأس أفريقيا للفئة المذكورة، المزمع إجراؤها السنة المقبلة بموريتانيا.


وتدخل كتيبة الإطار الوطني زكرياء عبوب المقابلة، منتشية بنتائج إيجابية في المسابقة، من خلال تدشين المسار بانتصار "ثمين" على الجزائر بهدف دون رد، وفرض تعادل بدون أهداف على مستضيف الدورة تونس في الجولة الثانية.


وبعد اعتبار المنتخب المصري منسحبا من البطولة، بسبب عدم خوضه لمبارتين جراء تسجيل حالات إصابة عديدة بفيروس كورونا "المستجد" بين صفوف لاعبيه، أضحى المغرب متصدرا للمجموعة برصيد 4 نقاط.


ويأتي المنتخب الليبي ثانيا برصيد 3 نقاط، جمعها من انتصار على ، الذي يحتل المركز الرابع بنقطة وحيدة، في حين ثالثا بنقطتين.


وأكد عبوب في تصريحات صحفية، أثناء الحصة الأخيرة لكتيبته قبل المواجهة، أن المباراة تعتبر مصيرية بالنسبة له، معلقا بالقول: "نعتبرها لقاء العمر.. وعلينا تقديم أقصى ما لدينا لإسعاد الجماهير المغربية".


وتنطلق المقابلة اليوم، في تمام الساعة الثانية زوالا (14:00 غرينيتش +1)، على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" (رادس سابقا) في تونس العاصمة.

أخبار ذات صلة