ميسي: "الفوز بالدوري الإسباني مع برشلونة أهم من أي جائزة فردية" - El botola - البطولة

ليونيل ميسي

ميسي: "الفوز بالدوري الإسباني مع برشلونة أهم من أي جائزة فردية"

ف . ع (البطولة)
22 دجنبر 2020على الساعة19:17

شدّد "" على أن حاليًا لا يزال بإمكانه محاولة الفوز بكل البطولات، ويعتقد أن النادي الكتلوني لم يحالفه الحظ في العديد من المباريات في حتى الآن.


ويتخلف فريق "رونالد كومان" بفارق ثماني نقاط عن الثنائي ريال مدريد وأتليتكو ​​مدريد، بعدما جمع 21 نقطة فقط من أول 13 مباراة، نتيجة ستة انتصارات وثلاثة تعادلات وأربع خسائر.


وأجرى ليونيل ميسي حوارًا مع صحيفة "ماركا" بمناسبة حصوله على جائزة "بيتشيتشي" السابعة، في رقم قياسي بالنسبة لنجوم الدوري الإسباني.


وجاء حوار ميسي كالتالي: "برشلونة سيحاول الفوز بكل شيء، كما هو الحال دائمًا في هذا النادي، نحن نتحسن شيئًا فشيئًا، نعلم أننا كنا نعاني على مستوى الدوري، ولم يكن يجب أن نفرط في الكثير من النقاط".


ثم تابع حديثه: "في رأيي كنا نستحق المزيد من المباراتين ضد ألافيس وخيتافي، ولم نستحق الهزيمة أمام ريال مدريد في كامب نو، إذا انتهزنا الفرص التي سنحت لنا، فلن نكون في هذا الموقف.


وتطرق حوار ميسي للحديث عن موقفه من الأرقام والجوائز الفردية قائلاً: "هذا ليس شيئًا أقلق بشأنه، بل أفضل الفوز بالدوري الإسباني عن أي شيء آخر، وهو شيء لم نتمكن من فعله الموسم الماضي، لذا سنقاتل من أجل ذلك في الموسم الحالي".


يذكر أن ميسي سيبلغ من العمر 34 عامًا الصيف المقبل، وأصبح رمزًا للنادي الكتلوني الذي سجل له 643 هدفًا في إجمالي 748 مباراة مع الفريق الأول، بما في ذلك 9 أهداف في 17 مباراة هذا الموسم.

أخبار ذات صلة