في مباراةٍ لازَمَهُ فيها "سوء الطَّالِع".. منتخب الشبان يتعادل أمام تونس بدون أهداف - El botola - البطولة

في مباراةٍ لازَمَهُ فيها "سوء الطَّالِع".. منتخب الشبان يتعادل أمام تونس بدون أهداف

أ.ر (البطولة)
21 دجنبر 2020على الساعة14:51

تعادل بدون أهداف أمام نظيره ، في المباراة التي دارت بينهما، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب "حمادي العقربي"، لحساب الجولة الثالثة من "دوري شمال أفريقيا" المؤهل إلى "كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 سنة" المقررة السنة القادمة بموريتانيا.


وبصم رجال المدرب زكريا عبوب على مستويات جيدة سواء في الجولة الأولى أو الثانية، وكانوا قريبين من هز شباك "نسور قرطاج" في أكثر من مناسبة لولا سوء الطالع، حيث بسطوا سيطرة نسبية على معظم أطوار المواجهة.


ومع حلول الدقيقة الـ61'، لاحت فرصة ذهبية لـ"الأشبال" لافتتاح حصة التسجيل، بتسديدة من حمزة درعي ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى أصحاب الضيافة، في مشهد عكس دُنو المنتخب الوطني من زيارة الشباك.


وبهذه النتيجة، رفع ممثلو الكرة الوطنية رصيدهم إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بينما يتواجد التونسيون في المرتبة الثانية برصيد خمس نقاط، مع إجراء "الأسود" لمباراتيْن فقط مُقابل ثلاث مقابلات لـ"النسور".


وفي مباراة أُجريت في ذات التوقيت، تغلب المنتخب الليبي على نظيره الجزائري بهدف نظيف من توقيع اللاعب خليل بارا في الدقيقة الـ19'، ليرتقي الليبيون إلى الصدارة بست نقاط، مُستفيدين من فوزهم على المنتخب المصري على الورق في الجولة الأولى.


يُذكر أن المنتخبيْن اللذيْن سيحتلان المركزيْن الأول والثاني هما من سيضمنان بطاقة العبور إلى كأس أمم أفريقيا بموريتانيا السنة المقبلة.

أخبار ذات صلة