البنزرتي: "سعيد بالانتصار وغير راض بالأداء العام.. على بعض اللاعبين إدراك أنهم يحملون قميص الوداد" - El botola - البطولة

البنزرتي: "سعيد بالانتصار وغير راض بالأداء العام.. على بعض اللاعبين إدراك أنهم يحملون قميص الوداد"

إسماعيل نعمان (البطولة)
19 دجنبر 2020على الساعة21:55

أبدى فوزي البنزرتي، مدرب ، عدم اقتناعه بالمردود العام لكتيبته، رغم سعادته بالنتيجة المحققة اليوم السبت، أمام حسنية أكادير، ضمن الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.


ووجه المدرب التونسي رسالة للاعبيه مفادها التركيز على خلق الانسجام فيما بينهم، والابتعاد عن الشد والجذب الذي لا يفيد لاعبين يحملون قميصا بوزن الوداد الرياضي.


وقال البنزرتي في تصريحات تلفزية: "اشتغلنا في فترة قصيرة بعد تغييرات كبيرة شهدتها قائمة الفريق، نحن محظوظون بالوقت الذي منح لنا خلال هذا الأسبوع، حيث تمكنا من وضع بعض الأمور في أماكنها".


وأضاف: "هناك نوع من التحسن، لكن رغم ذلك أجد العديد من الأمور التي لا تعجبني، سعيد بالانتصار لكنني غير راض عن المردود العام للكتيبة".


وواصل: "الأمور البسيطة لا يجب ذكرها في النادي، اللاعبون عليهم معرفة أنهم يلعبون في فريق اسمه الوداد وعليهم التحسن خصوصا من الناحية العقلية".


واختتم: "لعبنا مع فريق كبير اسمه الحسنية بمدرب تونسي أعرفه جيدا. أوجه له شكري على المجهود الذي قدمه، لقد حاولوا الضغط علينا، لكننا حافظنا على توازننا لحين حصولنا على هدف التقدم من ضربة جزاء".

أخبار ذات صلة