رصيده من الأهداف المُسجلة (صفر) وانطلاقته في الدّوري تنذر بـ"الكارثة".. البداية المتعثرة للحسنية تزيد زرع الشك في قلوب مناصريه! - El botola - البطولة

رصيده من الأهداف المُسجلة (صفر) وانطلاقته في الدّوري تنذر بـ"الكارثة".. البداية المتعثرة للحسنية تزيد زرع الشك في قلوب مناصريه!

عادل الداودي (البطولة)
19 دجنبر 2020على الساعة20:43

تعثر من جديد في " بعد سقوطه، مساء اليوم، أمام مضيفه بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة.

وبهذا حصد نادي "غزالة سوس" نقطتين من أصل 12 نقطة ممكنة في بداية ""، ما يُنذر بموسم "كارثي" على الفريق الذي تطمح جماهيره للعودة إلى المنافسة محليًا والتأهل للمشاركة في المسابقات القارية على الأقل.


ولم يسجل الفريق السوسي أي هدف في المباريات التي خاضها حتى الآن، بينما اهتزّت شباكه في أربع مناسبات.


وتعرض حسنية أكادير لهزيمتين حتى الآن أمام (0-1) و (3-0)، ثم تعادل بنفس النتيجة (0-0) مع كل من و.

واتّضحت معاناة الحسنية على مستوى الهجوم، بعد عجزه عن تسجيل أي هدف في منافسات الدوري المحلي بعد مرور أربع جولات، في وقت فرّطت فيه إدارة النادي في بعض الأسماء خلال الميركاتو الصيفي، أبرزهم ابن النادي كريم البركاوي المنتقل إلى الرائد السعودي، والمهاجم الفلسطيني تامر صيام الذي رحل بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي.


وساد نقاش بين متابعي ومحبي حسنية أكادير بعد بدايته المتعثرة في منافسات ""، باحثين عن اسم اللاعب الذي يستطيع افتتاح عدّاد الأهداف هذا الموسم ومحو الخيبات التي أُصيبوا بها في الجولات الأربع الماضية.


وفي الوقت الذي كان فيه مشجعو الحسنية يساندون فيه مهاجميهم على تحقيق لقب الهداف، آخرهم كريم البركاوي، أضحى اليوم عشاق "غزالة سوس" يمنون النفس بفك شفرة عقمهم الهجومي والتوقيع على هدف ينهي صيام دام أربع جولات.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة