فالنسيا يفرض التعادل على برشلونة ويُعطّله عن مطاردة "فرق المقدمة" في الليغا - El botola - البطولة

مباراة برشلونة وفالنسيا في الليغا

فالنسيا يفرض التعادل على برشلونة ويُعطّله عن مطاردة "فرق المقدمة" في الليغا

ج. ف (البطولة)
19 دجنبر 2020على الساعة17:16

فقد نقطتين في المباراة التي جمعته بمضيفه على أرضية ملعب الـ"كامب نو"، بتعادلهما بهدفين لمثلهما، لحساب الجولة الرابعة عشر من (الليغا).

وتمكن المدافع الفرنسي، مختار دياخابي، من افتتاح النتيجة لصالح الخفافيش في الدقيقة 30، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة، تصدى لها حارس المرمى بعد تنفيذها من طرف ، قبل أن تعود الكرة إلى الأرجنتيني ويضعها في الشباك، معلنًا عن تعديل الكفة لصالح الـ"بلوغرانا" قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

ونجح أصحاب الأرض في قلب النتيجة لصالحهم عند انطلاق الشوط الثاني، حيث استطاع المدافع الأوروغوياني، رونالد أراوخو، تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 52.

ولم يتأخر الخفافيش في الرّد على النادي الكتلوني بتوقيع الهدف الثاني وتعديل النتيجة (2-2) عن طريق ماكسي غوميز في الدقيقة 69.

وحاول برشلونة بلوغ مرمى فالنسيا في الدقائق الأخيرة، إلا أنه لم ينجح في ذلك، لتأتي صافرة الحكم معلنًا عن نهاية المواجهة بالتعادل الإيجابي (2-2).

وبهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس، وراء المتصدر بفارق 8 نقاط و5 نقاط عن غريمه صاحب المركز الثالث، بينما يحتل فالنسيا المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

أخبار ذات صلة