كومان: "قدمنا أفضل شوط منذ بداية الموسم.. هذا هو الفريق الذي أود مشاهدته" - El botola - البطولة

رونالد كومان مدرب برشلونة

كومان: "قدمنا أفضل شوط منذ بداية الموسم.. هذا هو الفريق الذي أود مشاهدته"

وكالات: إفي
17 دجنبر 2020على الساعة13:50

اعتبر الهولندي رونالد كومان، مدرب ، عقب فوزهم المهم على (2-1) أمس الأربعاء على ملعب "الكامب نو"، أن فريقه قدم "أفضل شوط أول في الموسم"، والذي شهد تشجيل هدفي الفريق الكتالوني، بعد التأخر بهدف في بداية اللقاء.


وقال كومان في تصريحات بعد اللقاء الُمقدَم من الجولة الـ19 إن الفريق "كان جيدا للغاية بالكرة"، و ضغط بقوة وبدقة على المنافس، مؤكدا أن "النتيجة التي خرج بها الشوط الأول 2-1 كانت صغيرة، بالنظر لما قدمه الفريق والفرص التي هدد" بها مرمى سوسييداد.


وأبدى المدرب الهولندي سعادته الكبيرة بالصورة التي ظهر بها الفريق أمام ريال سوسييداد.


وقال في هذا الصدد: "هذا هو الفريق الذي أود مشاهدته. جميع اللاعبين قدموا أفضل أداء لهم، وكلمة السر كانت في أدائنا والكرة بين أقدامنا".


وأثنى مدرب البرسا على "أداء الفريق"، مشيرا إلى أنهم قطعوا به "خطوة عملاقة"، لأن الجميع شاهد "البارسا الذي يستطيع الضغط والسيطرة على المنافس".


وحول تراجع الأداء في الشوط الثاني، أوضح أنه "ليس من الممكن السيطرة على الأمور على مدار الـ90 دقيقة، لاسيما مع تراجع المردود البدني للاعبين" مع اقتراب المباراة من نهايتها.


وأشاد كومان في نهاية تصريحاته بثنائي دفاع الفريق الرديف، الأوروجوائي رونالد أراوخو وأوسكار مينجيزا، اللذين شاركا سويا في المباراة، مؤكدا أنهما اعتادا على "اللعب تحت ضغوط".


واستمر الفريق الكتالوني بهذه النتيجة في مسلسل استفاقته في ""، بعد فوزه الصعب في الجولة الماضية على حساب بهدف نظيف على ملعب "الكامب نو" أيضا.


ورفع الفوز رصيد كتيبة الهولندي رونالد كومان إلى 20 نقطة، ليترك الفريق منطقة وسط الجدول ويقفز لأول مرة منذ فترة لمنطقة المقاعد الأوروبية وتحديدا المركز الخامس، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له أمام و.