ماسكيرانو: "يؤلمني حال برشلونة" - El botola - البطولة

ماسكيرانو: "يؤلمني حال برشلونة"

وكالات: إفي
16 دجنبر 2020على الساعة18:27

تحدث نجم الإسباني و سابقا، ، عن الفترة الحالية التي يمر بها النادي الكتالوني، مشيرا إلى شعوره بالأسف لتغير النموذج الذي كان عليه النادي خلال فترته كلاعب.

وأشار ماسكيرانو في تصريحات تليفزيونية: "يؤلمني ابتعاد برشلونة عن النموذج الذي جعله عظيما. الأولوية باتت لأمور أخرى حاليا، ولم يتم الحفاظ على الإرث العظيم. إذا كان هناك شيء قد تغير، فهو النموذج الذي ابتعد عنه النادي منذ فترة طويلة".


كما تحدث اللاعب الملقب بـ"الخيفيسيتو" أو "المدير الصغير" عن زميله السابق في البلاوجرانا والمنتخب، .


وقال في هذا الصدد: "عندما تتحرك الكرة بين قدميه، فهناك شعور يتولد بأن شيئا ما سيحدث. أن يتولد هذا الشعور لدى الجميع، فهو أمر غير مسبوق. وميسي يولد هذا الأمر كل 3 أيام منذ 15 عاما. ولهذا فنحن نتحدث عن شخص مختلف".

وأضاف: "ميسي شخص استثنائي. ولكن ليس فقط لما يقدمه داخل الملعب، ولكن على المستوى الشخصي أيضا. لم أرى شخصا بمثل أهميته فيما يقدمه لرياضته، وفي نفس الوقت لديه القدرة على التحدث إليك وطلب مشورتك في بعض الأمور. بطبيعة الحال، اللاعبين الكبار مثله لا يفعلون هذا".


وحول تجربته تحت قيادة ، المدير الفني الحالي لـ الإنجليزي، عندما كانا سويا في البارسا، أوضح: "لم أكن أمتلك مواصفات لاعب الوسط بالنسبة لهذا الفريق، وبيب كان يعلم ذلك. ولهذا أعتقد أن الجائزة الكبرى بالنسبة لي، كانت في تغيير وجهة نظر مدرب مثل جوارديولا في. اعتقد أنه المدرب الأفضل خلال الـ30 الأخيرة. وجدت مكانا لي في ذاك الفريق بالعمل والجهد والتضحية وفهم دوري بشكل واضح".