التقدم في النتيجة والصلابة الدفاعية "كلمتا سر" قادتا اتحاد طنجة لاعتلاء صدارة البطولة الاحترافية "إنوي" - El botola - البطولة

احتفالية لاعبي اتحاد طنجة بعد انتصارهم يوم أمس على الفتح الرياضي

التقدم في النتيجة والصلابة الدفاعية "كلمتا سر" قادتا اتحاد طنجة لاعتلاء صدارة البطولة الاحترافية "إنوي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 دجنبر 2020على الساعة18:53

شكلت الصلابة الدفاعية، والتنظيم الذي اتسم به الخط الخلفي ، "علامة فارقة" بوأت ممثل عاصمة البوغاز صدارة البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول، بعد مرور ثلاث جولات على البداية.


وظهرت بصمة المدرب إدريس المرابط بشكل جلي على الخط الخلفي للفريق الأزرق، حيث لم تتلق شباك الحارس هشام المجهد لحدود اللحظة أي هدف، في استثناء لا ينافسه فيه إلا المحمدية.


وتغير حال اتحاد طنجة بين الأمس واليوم، إذ أضحى زملاء يوسف أنور يتوفرون على خط دفاع يتسم بالقوة والصلابة، على عكس الموسم الماضي الذي تلقت فيه الشباك الطنجاوية 36 هدفا على مر الدورات الـ30 للدوري.


ويعتبر التألق الدفاعي للـ"IRT" كلمة سر وشفرة نجاح النادي لحدود اللحظة، حيث حافظ أصدقاء مهدي الخلاطي على تقدمهم في النتيجة طيلة المباريات التي خاضوها في المنافسة. 


وتجاوز الطنجاويون في الدورة الأولى مضيفهم حسنية أكادير بهدف نظيف، قبل أن يكرروا ذات النتيجة أمام أولمبيك آسفي والفتح الرياضي في الجولتين الثانية والثالثة.


ومن المرتقب أن يواجه أبناء ادريس المرابط في "ديربي الشمال" ضيفهم المغرب التطواني، يوم الأحد، على الملعب الكبير لطنجة، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينتش +1)، لحساب الجولة الرابعة  من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.

أخبار ذات صلة