آرسنال يتعرض للخسارة "السابعة" هذا الموسم على يد بيرنلي - El botola - البطولة

آرسنال يتعرض للخسارة "السابعة" هذا الموسم على يد بيرنلي

ف . ع (البطولة)
13 دجنبر 2020على الساعة21:05

تعرض نادي للهزيمة "السابعة" هذا الموسم في ، هذه المرة على يد فريق ، على ملعب "الإمارات"، بهدف دون رد.


الهزيمة كانت الثالثة تواليًا بالنسبة لآرسنال، بعد خساراتين ضد توتنهام وولفرهامبتون، مما يؤكد أن الفريق العريق يُعاني وبشدة هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإسباني "ميكيل آرتيتا".


حاول آرسنال تهديد مرمى ضيفه طوال الشوط الأول، وكانت أخطر محاولاته، عرضية أرضية من الجانب الأيسر عبر الصغير "ساكا" حوّلها المهاجم "ألكسندر لاكازيت" بلمسة باتجاه المرمى، ولكن الحارس "نيك بوب" تألق أمام الفرنسي.


بعد نهاية الشوط الأول بدون أهداف، لم يتغير أي شيء على آرسنال مع بداية الشوط الثاني، بل ازدادت الأمور "إحباطًا" حين أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه "جرانيت تشاكا" عقب تقريبًا ساعة من اللعب.


وفقد النجم السويسري أعصابه ووقع في المحظور، بعد الاعتداء العنيف على لاعب من بيرنلي، في عهد الـ"VAR"، الذي لا تمر فيه هذه اللقطات مرور الكرام.


ثم أحكم "بيير إيمريك أوباميانج" بنفسه "المشنقة" على رقبة آرسنال، عقب تسجيله هدفًا بالخطأ في مرماه، على إثر ركلة ركنية، حوّلها الجابوني عن طريق الخطأ في شباك فريقه قبل 20 دقيقة من نهاية المواجهة.


خسارة آرسنال جعلته على بُعد 12 نقطة كاملة عن جاره توتنهام -متصدر الدوري الإنجليزي-، وبات في جعبة "ميكيل آرتيتا" 13 نقطة من أصل 36 نقطة ممكنة، محتلاً المركز الخامس عشر.

أخبار ذات صلة