التعادل السلبي يخيم على مواجهة حسنية أكادير والمحمدية - El botola - البطولة

التعادل السلبي يخيم على مواجهة حسنية أكادير والمحمدية

إسماعيل نعمان (البطولة)
12 دجنبر 2020على الساعة20:24

انتهت المباراة التي جمعت بين وضيفه ، بنتيجة التعادل السلبي، في المواجهة التي دارت أطوارها على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.


وعرفت دقائق الجولة الأولى، محاولة كل طرف امتلاك الكرة، والسعي نحو مباغثة الطرف الآخر، حيث كان شباب المحمدية الأكثر احتكارا لها، لكن دون أي خطورة تذكر.

وأعلن الحكم الداكي الرداد عن ضربة جزاء لصالح حسنية أكادير بعد عرقلة الطير للشماخ، قبل أن يتراجع عن قراره عقب مراجعة اللقطة عبر تقنية "الفار".

وانطلقت الجولة الثانية على إيقاع الهدوء، قبل أن يرج حمزة الواسطي، لاعب المحمدية، القائم الأيمن للحارس قاموم، بتسديدة قوية، شكلت الفرصة الحقيقية الأولى للتسجيل في المباراة.

وكاد حشادي أن يفتتح حصة التسجيل لأبناء فضالة، حين استغل خطأ في وسط الميدان ارتكبه أوبيلا، ليسدد كرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحسنية.


ولم تشهد باقي الدقائق شيئا جديدا، باستثناء تسديدة مهدي سيلا البعيدة المدى، وكرة هيرفي في آخر أنفاس المباراة، وهما المحاولتان اللتان عرفتا تألق حارس الحسنية قاموم.


وبهذه النتيجة بلغ شباب المحمدية نقطته السابعة من أصل تسع ممكنة، في حين يملك الحسنية في جعبته نقطتين بعد مرور ثلاث جولات في الدوري.

أخبار ذات صلة