ش. ابن جرير يحقق انتصاره الأول على حساب ك. المراكشي وش. خنيفرة يتجاوز و. تمارة بثنائية واتحاد الخميسات يقسو على س. المغربي بثلاثية نظيفة - El botola - البطولة

ش. ابن جرير يحقق انتصاره الأول على حساب ك. المراكشي وش. خنيفرة يتجاوز و. تمارة بثنائية واتحاد الخميسات يقسو على س. المغربي بثلاثية نظيفة

إسماعيل نعمان (البطولة)
12 دجنبر 2020على الساعة16:00

تمكن من بلوغ نقطته السابعة هذا الموسم، من أصل تسع نقاط ممكنة، حين أطاح ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي تدخل ضمن إطار الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني.


وانتهى الشوط الأول على إيقاع البياض قبل أن يوقع الاتحاد الزموري للخميسات في الشوط الثاني على ثلاثية نظيفة، قادته لتحقيق انتصاره الثاني في المنافسة.


وبذلك يحتل الاتحاد الزموري الخميسات الصدارة بسبع نقاط، مقابل أربع نقاط لسطاد المغربي الذي استقر في الرتبة السادسة.

وفي مباراة أخرى عن نفس الجولة، تمكن من التغلب على مضيفه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جرت أطوارها على الملعب البلدي بخنيفرة.


وتمكن المضيف من إنهاء تفاصيل الجولة الأولى من المباراة بالتقدم بنتيجة هدف مقابل لا شيء، قبل أن يتمكن من توسيع الفارق خلال الجولة الثانية، وينهي المباراة بنتيجة هدفين نظيفين، محققا بذلك فوزه الأول في القسم الثاني.



وبهذه النتيجة، رفع الخنيفريون رصيدهم للنقطة الخامسة في الوصافة، في حين تجمد رصيد وداد تمارة في نقطتين بالمركز الـ13.


وفي مباراة استضافها الملعب البلدي بابن جرير، تمكن من التغلب على ضيفه بهدفين مقابل واحد.


وتقدم المضيف في النتيجة خلال الدقائق الأخيرة من المواجهة، قبل أن يعدل الكوكب النتيجة بعدها بدقيقة، ليأتي الرد قاسيا من شباب ابن جرير الذي وقع على هدف الانتصار في آخر أنفاس اللقاء.


وبهذه النتيجة تجمد رصيد الكوكب المراكشي في نقطتين، في حين بصم شباب ابن جرير على فوزه الأول هذا الموسم.



أخبار ذات صلة