قطر توافق على المشاركة في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 - El botola - البطولة

منتخب قطر

قطر توافق على المشاركة في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022

ف.ع (البطولة)
08 دجنبر 2020على الساعة19:45

وافق الاتحاد القطري لكرة القدم على دعوة الاتحاد الأوروبي (اليويفا) لمشاركة الأول في


وسيخوض المنتخب القطري غمار التصفيات الأوروبية ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات "البرتغال وصربيا وأيرلندا ولوكسمبورغ وأذربيجان".


وفي ضوء تأهل المنتخب القطري لمونديال 2022 ممثلاً للدولة المستضيفة؛ فلن تحتسب نتائج مبارياته في ترتيب نقاط المنتخبات في المجموعة الأولى، والذي سيحدد المنتخب المتأهل مباشرة إلى بطولة قطر 2022، والمنتخب الذي سيشارك في الملحق المؤهل للمونديال.


وتأتي مشاركة العنابي في التصفيات، في إطار إعداد منتخب قطر المستضيفة للنسخة المقبلة من المونديال بعد أقل من عامين من الآن.


وأعرب الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته لمشاركة منتخب العنابي في التصفيات الاوروبية المؤهلة للمونديال، مؤكداً أن المشاركة ضمن المجموعة الأولى تعتبر فرصة مثاليه لتعزيز أداء المنتخب العربي.


وصرح حمد بن خليفة قائلاً: “لقد حقق منتخبنا الوطني نجاحات هامة خلال السنوات الأخيرة، أهمها فوزه بجدارة بلقب كأس آسيا 2019، هذا الإنجاز يأتي تتويجاً للمسيرة الناجحة للعنابي، حيث نعتزم مواصلة العمل لإيجاد كل السبل للارتقاء أكثر بأداء منتخبنا قبل خوض غمار النسخة الأولى من بطولة كأس العالم والتي ستقام للمرة الاولى في الشرق الأوسط والعالم العربي.“


أخبار ذات صلة